مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الرائد مساء اليوم الجمعة 14 يناير، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن فعاليات الأسبوع السابع عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثانية وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق عبدالله الحربي.

يظهر الاتحاد بصورة مميزة في الوقت الحالي ومنذ بداية الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، عقب الانتصار على الفيحاء بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، مع بقاء له مباراة مؤجلة.

ويبحث العميد في هذه الموقعة كالعادة تحقيق الفوز للاستمرار في التربع على القمة وتعزيز رصيده من النقاط، ولطن هذا سيجعله يقاتل بأقصى جهد ممكن داخل المستطيل الأخضر لنيل ذلك.

وعلى الجانب الأخر، يقدم الرائد مستوى جيد في الفترة الحالية بالمحترفين، فهو يحتل المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعد الفوز على الفتح بثلاثية لهدفين في الجولة السابقة.

ويدخل الرائد اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الانتصار الماضي، وهذا يعطي الفريق دفعة كبيرة للقتال داخل الميدان أمام الخصم العنيد لمحاولة تحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات للاقتراب من المربع الذهبي.

ظهرت المقالة مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد