تغييرات مٌحتملة في تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

يٌفكر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في إجراء تعديلات على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة أمام منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المٌقامة في الكاميرون خلال الفترة ما بين 6 يناير حتى 9 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب غينيا بيساو غداً السبت الموافق 15 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

ويدرس كيروش الدفع باللاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن ليكون بديلاً لأكرم توفيق الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام منتخب نيجيريا بالإضافة لإشراك أيمن أشرف في الجبهة اليسرى بدلاً من أحمد أبو الفتوح الذي تعرض لشد في اللقاء الماضي.

وينوي المدرب البرتغالي في تغيير خطة اللعب المٌعتادة من جانبه إلى طريقة 4 / 2 / 3 / 1 أمام غينيا بيساو ليدفع بنجم بيراميدز الحالي عبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب ويٌبقي محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي على مقاعد البدلاء مع تثبيت ثنائي خط الوسط محمد الننى وحمدى فتحى.

وكان المنتخب الوطني خسر أمام نظيره منتخب نيجيريا بهدف نظيف، أمس الثلاثاء، في أولى مواجهات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا. ليتذيل الفراعنة في قاع ترتيب المجموعة الرابعة بدون رصيد خلف منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان

ظهرت المقالة تغييرات مٌحتملة في تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد