بث مباشر | مشاهدة مباراة السنغال وغينيا اليوم في كأس الأمم الإفريقية

يستضيف ملعب كويكونغ ستاديوم مباراة تجمع بين منتخب السنغال وغينيا، مساء اليوم الجمعة 14 يناير، لحساب فعاليات المرحلة الثانية بدور المجموعات في مسابقة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في الكاميرون 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة السنغال وغينيا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD 1 ماكس بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ويتقاسم المنتخب السنغالي والغيني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط لكلاهما، وذلك عقب فوز الأول على زمبابوي والثاني على مالاوي بهدف دون رد على الترتيب، وهذا ما سيشعل هذه الموقعة التي من خلالها قد يتحدد المتصدر والبطاقة الأولى للدور ثمن النهائي.

منتخب السنغال المدجج بالنجوم لم يظهر في بداية البطولة بالمستوى المطلوب منه والمعهود لدى جمهوره رغم الانتصار ، وقد يرجع هذا بسبب الطقس وعدم تكيفهم مع الأجواء.

أسود التيرانجا وسيف النسخة الماضية للكان التي أقيمت في مصر 2019 وكان بطلها الجزائر، استعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يتطلع إلى تحقيق الفوز من أجل بلوغ دور الـ 16 كثاني المتأهلين في المجموعات بعد الكاميرون، ولكن هذا يتطلب إلى التركيز العالي من اللاعبين لنيل مرادهم وخصوصًا نجم ليفربول المخضرم ساديو ماني الذي يعول عليه الجميع نظرًا لخبراته ومهاراته العالية ومستواه المميز.

وفي المقابل، ظهر غينيا بمستوى جيد في أول لقاء له بالمسابقة، وهذا أعطى اللاعبين ثقة كبيرة بعد الفوز، ولكن بنفس الوقت يدرك صعوبة هذه المهمة التي على عاتقه، ويرغب في استغلالها لمحاولة عدم التفريط في فرصة العبور إلى الدور المقبل، مما يتطلب منه التركيز العالي والقتال داخل المستطيل الأخضر لفض الشراكة مع الخصم والبقاء في القمة.

ظهرت المقالة بث مباشر | مشاهدة مباراة السنغال وغينيا اليوم في كأس الأمم الإفريقية أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد