الوثبة ينفرد بصدارة الدوري السوري بعد تعادل تشرين

عاد نادي الوثبة من اللاذقية بانتصارٍ على حطين لينفرد بصدارة الدوري السوري الممتاز بعد تعادل ملاحقه تشرين أمام حرجلة بدمشق.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية انتزع الوثبة 3 نقاط ثمينة فض بها شراكته مع تشرين في صدارة الدوري السوري، بهدفي صبحي شوفان وسعد أحمد في شباك حطين، ليصبح برصيده23 نقطة فيما احتل حطين المركز 12 برصيد 7 نقاط.
وحكم التعادل الإيجابي لقاء تشرين والحرجلة على أرض ملعب الجلاء بـ دمشق بنتيجة 2-2، سجل لـ تشرين حسن أبو زينب ومصطفى بيلونة ولـ الحرجلة محمد حمدكو ومحمد شريفة من ركلة جزاء، وأصبح تشرين بالمركز الثاني برصيد 21 نقطة والحرجلة بالمركز السابع برصيد 13 نقطة.
وتغلب جبلة على الاتحاد على أرض ملعب البعث بـ جبلة بنتيجة2-1، سجل لـ جبلة عبد الإله حفيان من ركلة جزاء وأحمد حديد ولـ الاتحاد فواز بوادقجي، وأصبح الاتحاد بالمركز الثامن برصيد 13 نقطة وجبلة بالمركز الخامس برصيد 15 نقطة.
وفاز الجيش على الطليعة على أرض ملعب حماة البلدي بنتيجة 1-0، سجل لـ الجيش ميلاد حمد، وأصبح الطليعة بالمركز العاشر برصيد 10 نقاط الجيش بالمركز الثالث برصيد 18 نقطة.
الكرامة أنهى مباراته بالتعادل مع الفتوة على أرض ملعب خالد بن الوليد بـ حمص بنتيجة 1-1، سجل لـ الفتوة محمد زينو ولـ الكرامة عماد الحموي، في أول لقاء للمدرب أيمن الحكيم مع الكرامة الذي أصبح بالمركز السادس برصيد 14 نقطة والفتوة بالمركز التاسع برصيد 13 نقطة.
وفاز الشرطة على عفرين على أرض ملعب الحمدانية بـ حلب بنتيجة 2-0، سجل لـ الشرطة يوسف عرفة ومعن الحسن، الشرطة بالمركز 11 برصيد 9 نقاط وعفرين بالمركز الأخير برصيد نقطتين.
وكان الوحدة قد انتصر يوم أمس على النواعير بهدف نظيف.
ترتيب الدوري السوري لكرة القدم بعد نهاية الجولة العاشرة:
الوثبة 23 نقطة.
تشرين 21 نقطة (يملك مباراة مؤجلة).
الجيش 18 نقطة.
الوحدة 17 نقطة.
جبلة 15 نقطة (يملك مباراة مؤجلة).
الكرامة 14 نقطة.
الحرجلة 13 نقطة.
الاتحاد 13 نقطة.
الفتوة 13 نقطة.
الطليعة 10 نقاط.
الشرطة 9 نقاط (يملك مباراة مؤجلة).
حطين 7 نقاط (يملك مباراة مؤجلة).
النواعير 6 نقاط.
عفرين نقطتين.
 
أثر برس
The post الوثبة ينفرد بصدارة الدوري السوري بعد تعادل تشرين appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد