الزمالك يتعادل سلبيًا مع إنبي في كأس الرابطة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك مع نظيره إنبي والتي جرت بينهما عصر اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين، وأضاع انبي فرصة هدف محقق بالدقيقة 9، بعد كرة عرضية أرضية أرسلها  عمر عدلي داخل منطقة جزاء الزمالك بإتجاه زميله جون أوكويي إيبوكا الذي سدد كرة مباشرة بإتجاه المرمى ولكن أبعدها محمد عبد الشافي لاعب الزمالك.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 13 حيث توجه الحكم لمتابعة تقنية الفيديو للتأكد من وجود ركلة جزاء لصالح انبي قبل أن يتراجع ويعلن عدم وجود ركلة جزاء للفريق البترولي.

استمرت المحاولات الهجومية بين الفريقين خلال الشوط الأول بحثا عن هدف التقدم ولكن لم تسفر الهجمات عن أي أهداف.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الهجومي لكلا الفريقين بشكل ملحوظ وسنحت لهما العديد من الهجمات والتي لم ينجح اللاعبين في استغلالها بالشكل الأمثل واستمر التعادل السلبي مسيطرا على أحداث اللقاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 67 بعد عرقلة حازم إمام داخل منطقة جزاء فريق انبي، سددها يوسف إبراهيم أوباما لاعب الأبيض ولكن توقعها عبد العزيز البلعوطي حارس انبي وتصدى لها ببراعة.

حصل فريق انبي على ركلة جزاء في الدقيقة 73 من زمن المباراة وذلك بعد عرقلة لمصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء ضد حازم إمام، ولكن فشل جون إيبوكا في تسجيل هدف وسدد الكرة بشكل سئ مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بتلك النتيجة يحصد الزمالك وانبي أول نقطة لكل منهما في بداية مشوارهما ببطولة كأس الرابطة.

ظهرت المقالة الزمالك يتعادل سلبيًا مع إنبي في كأس الرابطة أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد