ميدو يوضح بند خطير في عقد كيروش مع منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن بند خطير في عقد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة يستطيع من خلاله فسخ تعاقده مع المنتخب الوطني في الفترة الحالية وعدم إستكمال مٌهمته الفنية.

واكد ميدو في تصريحات تيلفزيونية أن تصريحات عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تٌعطي الحق لكارلوس كيروش في فسخ عقده بالشكوى للاتحاد الدولي “فيفا” وتقاضيه قيمة العقد كاملاً.

وأشار ميدو في تصريحاته إلى أن الحفاظ على سرية التعاقد مع بين الطرفين من أهم بنود العقد مع البرتغالي لذلك يستطيع كيروش التقدم بشكوى للفيفا ليفسخ عقده لما حدث من عامر حسين بسبب إعلانه كافة تفاصيل العقد بالإضافة لحصوله على العقد كاملاً.

وكان منتخب مصر خسر أمام نظيره منتخب نيجيريا بهدف نظيف، أمس الثلاثاء، في أولى مواجهات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا. ليتذيل الفراعنة في قاع ترتيب المجموعة الرابعة بدون رصيد خلف منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان

ويستعد المنتخب الوطني للمواجهة المرتقبة أمام منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 15 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ظهرت المقالة ميدو يوضح بند خطير في عقد كيروش مع منتخب مصر أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد