مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية صوب أرضية ملعب آنفيلد لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وآرسنال، مساء اليوم الخميس 13 يناير، وذلك لحساب منافسات مباراة إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ليفربول ضد آرسنال بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD 1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة واختبار سيكون جاد وصعب لليفربول على أرضة ووسط جمهوره، حيث يرغب الفريق العودة من جديد إلى منصات التتويج بكأس الرابطة الذي دائمًا ما يخرج منه مبكرًا ولم يصل إلى النهائي منذ سنوات طوال.

وكسر ليفربول هذه العقدة التي لازمته منذ سنوات وهو يخرج من دور ما قبل ربع النهائي وما قبله، ولكن هذا العام استطاع الوصول إلى هذه المباراة بنصف النهائي بعدما عبر بصعوبة من ليستر سيتي بالانتصار عليه بركلات الترجيح 4/5 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل منهما بربع النهائي.

الريدز بقيادة المدير الفني يورجن كلوب يبحث عن تحقيق اللقب الأول مع الفريق الذي لم يحققه منذ عام 2011/2012، وهذا ما جعل الليفر يستعد بكل قوة وتركيز عالي لهذه الموقعة لمحاولة تحقيق الفوز على أرضة ووسط جمهوره للاقتراب من النهائي وحسم الأمور في استاد الإمارات معقل الخصم.

وتعرض كلوب إلى ضربة موجعة جدًا بغياب أبرز نجوم الفريق المصري محمد سلاح والسنغالي ساديو ماني بسبب مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخباتهم، وهذا ما سيؤثر فنيًا على أداء الريدز، ولكن سيحاول المدير الفني الألماني سد هذه الثغرة والخروج من اللقاء بنتيجة ترضي طموحاته.

وفي نفس السياق، يظهر آرسنال في الفترة الماضية مستوى مميز أمتع به عيون الناظرين، استطاع من خلاله الوصول إلى هذا الدور بجدارة واستحقاق، عقب الانتصار على سندرلاند بخماسية مقابل هدف بربع النهائي.

المدفعجية خارج الديار اليوم سيكون أمام مهمة صعبة جدًا نظرًا لقوة الخصم، ولكن سيحاول بأقصى جهد ممكن تقديم مستوى مميز في هذه البطولة التي تختلف عن الدوري، لمحاولة الاقتراب من العبور إلى النهائي وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه العبور إلى النهائي في لقاء الذهاب الذي سيكون أكثر شراسة.

ظهرت المقالة مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد