مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم في كأس الرابطة المصرية

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي والجونة مساء اليوم الخميس 13 يناير، على أرضية استاد السلام، لحساب فعاليات المرحلة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

ستكون هذه البطولة النسخة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية، بعد تشكيل رابطة الأندية المحترفة، لتقرر إقامة هذه البطولة لجميع أندية الدرجة الممتازة، وتحضيرًا أيضًا للمباريات المتبقية من الدوري المصري وزيادة مداخيل الأندية، في ظل إيقاف النشاط الرياضي في قارة إفريقيا بسبب كأس الأمم الإفريقية ومشاركة المنتخب الوطني بالبطولة.

وتقام البطولة بنظام المجموعات وتم تكوين 3 مجموعات من أندية الدوري المصري الممتاز، ويتأهل متصدر كل مجموعة وأفضل ثالث من المجموعات الثلاث إلى دور ربع النهائي.

المارد الأحمر بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني سيعتمد اليوم على البدلاء من الفريق الأول بجانب كبير من اللاعبين الناشئين في البطولة بشكل كبير، مما يغيب عن البطولة لاعبي الأحمر الدوليين بسبب إرتباط المنتخب الوطني بالمشاركة بكأس الأمم الإفريقية، كما سيغيب  عدد من اللاعبين المصابين بفيروس كورونا، مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

بينما يحتاج بعض اللاعبين لمزيد من الوقت، بعد تعافيهم مثل طاهر محمد وأحمد عبد القادر، وعمار حمدي الذي اشتكى من نزلة برد وضيق في التنفس تسبب في غيابه عن هذه الموقعة بتوصية من طبيب الفريق.

الأهلي استعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تقديم مستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الفوز وإثبات للجميع أنه قادم بقوة في البطولة بالناشئين، ويثبت أن الأهلي بمن حضر.

وعلى الجانب الأخر، أنهى الجونة تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يعلم صعوبة هذه الموقعة ولكن سيحاول استغلال دفع الخصم بالناشئين لمحاولة التفوق عليه داخل المستطيل الأخضر بخبرات لاعبيه، ولكن عليه عدم التهاون أمام الخصم لنيل النقاط الكاملة.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة تضم بجانب الأهلي والجونة كل من البنك الأهلي وسموحة والإسماعيلي والمقاولون العرب، منا يؤكد أن المنافسة ستكون قوية للتأهل للدور المقبل بين جميع الفرق.

ظهرت المقالة مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم في كأس الرابطة المصرية أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد