مدرسة في حمص تتعرض للسرقة للمرة الثانية.. التربية لـ”أثر”: تسجيل 90 حالة سرقة هذا العام دون القبض على الفاعلين!

خاص || أثر برس تعرضت مدرسة الشهيد محسن عباس في حي الأرمن بمدينة حمص إلى سرقة 8 حواسيب وجهاز إسقاط عن طريق خلع نافذة المكتبة صباح اليوم الخميس.
وأفاد مدير مدرسة الشهيد محسن عباس الأستاذ محمد يوسف لـ “أثر برس” بأن المدرسة تعرضت لسرقة أجهزة حواسيب وجهاز إسقاط، موضحاً أنه عند وصوله إلى المدرسة صباح اليوم الخميس أبلغه المستخدمون أن نافذة المكتبة تعرضت للكسر والخلع.
وأضاف يوسف أنه من خلال معاينة المكان تبيّن أن اللصوص دخلوا إلى غرفة الحواسيب التي بجانب المكتبة حيث وجدت محتوياتها مبعثرة وكذلك محتويات غرفة الحواسيب، مشيراً إلى أنه تم استدعاء أمين سر الحاسوب لإحصاء المسروقات، فتبيّن أنه تم سرقة 8 حواسيب وجهاز إسقاط، كما أنه تم إبلاغ مديرية التربية وحضرت على الفور دورية شرطة لإجراء التحقيقات لكشف الفاعلين، لافتاً إلى أنها المرة الثانية التي تتعرض فيها المدرسة للسرقة، حيث سرق لصوص كبل الكهرباء المغذي للمدرسة.
بدوره بيّن مدير تربية حمص وليد المرعي لـ “أثر برس” أنه منذ بداية العام الدراسي الحالي تم تنظيم 90 ضبطاً بين سرقة وتخريب، مبيناً أن اللصوص قاموا بسرقة أكبال الكهرباء المغذية للمدارس من الخارج وسرقة حواسيب مستخدمين طريقة خلع وكسر الأبواب والنوافذ، إضافةً إلى تخريب أبواب ونوافذ المدارس، لافتاً إلى أنه حتى تاريخه لم يتم القبض على أحد من الفاعلين.
أسامة ديوب – حمص
The post مدرسة في حمص تتعرض للسرقة للمرة الثانية.. التربية لـ”أثر”: تسجيل 90 حالة سرقة هذا العام دون القبض على الفاعلين! appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد