بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وجنوى اليوم في كأس إيطاليا

يستضيف ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة هامه تجمع بين ميلان وجنوى، مساء اليوم الخميس 13 يناير، في إطار فعاليات دور الـ 16 من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الجديد 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي Serie بأداء صوتي للمعلق محمد بشير أبو كبدة.

يبدأ ميلان مشواره في بطولة كأس إيطاليا بمواجهة جيدة بالنسبة له، نظرًا لتواضع الخصم ولكن عليه عدم التهاون أو التخاذل أمامه لان هذا اللقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

وأنهى الروسينيري تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يرغب في تحقيق الفوز بأي ثمن من أجل العبور إلى ربع النهائي للاستمرار في الوصول إلى الأدوار المتقدمة للمنافسة بقوة على اللقب الغائي عن خزائنه منذ سنوات كوال.

وفي المقابل، يدرك جنوى صعوبة هذه المهمة التي على عاتقه والصدام أمام خصم لديه لاعبين على أعلى مستوى، ولكن هو الأخر سيقاتل بأقصى جهد ممكن لتحقيق مراده، حيث يعلم بأنه لا شيء مستحيل في كرة القدم، لذا سيحاول بشتى الطرق تحقيق المفاجأة وإقصاء الخصم من الكأس مبكرًا.

ظهرت المقالة بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وجنوى اليوم في كأس إيطاليا أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد