بث مباشر | مشاهدة مباراة الكاميرون وإثيوبيا اليوم في كأس الأمم الإفريقية

يستعد منتخب الكاميرون لمواجهة نظيره إثيوبيا مساء اليوم الخميس 13 يناير، على أرضية ملعب باول بيا ستاديوم، في إطار منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الكاميرون ضد إثيوبيا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD 1 ماكس بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

هيمن منتخب الكاميرون على مجموعته منذ بداية البطولة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على بوركينا فاسو في أول لقاء له، ليحصد أول 3 نقاط يتصدر بها جدول الترتيب.

ويدخل المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور المستضيف للبطولة اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يطمح في تحقيق الفوز الثاني له بدور المجموعات للاستمرار في التربع على الصدارة والاقتراب من العبور إلى الدور المقبل.

وفي نفس السياق، سقط منتخب إثيوبيا في فخ الخسارة على يد الرأس الأخضر بهدف دون رد، ليبقى في المركز الرابع على جدول الترتيب بلا أي رصيد من النقاط، وهذا ما سيجعل المنتخب الإثيوبي بأن يقاتل بأقصى جهد ممكن وشراسة عالية داخل المستطيل الأخضر لتصحيح المسار ومحاولة خطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم أو على أقل تقدير الخروج بنقطة وحيدة.

ظهرت المقالة بث مباشر | مشاهدة مباراة الكاميرون وإثيوبيا اليوم في كأس الأمم الإفريقية أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد