مشاهدة مباراة تونس ومالي بث مباشر اليوم في كأس الأمم الإفريقية

يصطدم منتخب تونس بنظيره مالي مساء اليوم الأربعاء 12 يناير، على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم، في إطار منافسات الأسبوع الأول من المجموعة السادسة بدور المجموعات في مسابقة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة منتخب تونس ومالي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD 1 ماكس بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

كان منتخب تونس قد ظهر في بطولة كأس العرب التي أٌيمت قبل أشهر من الكان بمستوى مميز وبدون المحترفين أي فقط اللاعبين المحليين، ووصل المنتخب إلى النهائي ولكن خسر على يد الجزائر بهدفين دون رد، وهذا يعطيهم دفعة كبيرة لهذه البطولة القوية والرسمية.

المنتخب التونسي وقع في هذه المجموعة بجانب كل من الخصم وموريتانيا وغامبيا، وهم يدركون مدى صعوبة هذه المنافسة نظرًا لقوة المنتخبات المنافسة التي تقاتل بقوة دائمًا لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل.

نسور قرطاج عاقدة العزم هذا العام في البطولة لأن تصل إلى الأدوار المتقدمة والمنافسة بقوة على اللقب، فالمنتخب استعد لهذه الموقعة بكل قوة وحماس شديد وتركيز عالي نظرًا لقوة الخصم ولكن سيحاولون القتال بأقصى جهد ممكن لتقديم مستوى مميز يليق بهم يسعون من خلاله خطف النقاط الكاملة وتصدر المجموعة منذ البداية.

وبدوره، فإن منتخب مالي يدرك أهمية هذه المباراة وقوتها، ولكن هم يمتلكون منتخب مميز ولاعبين على أعلى مستوى، حيث يطمح في الوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة هذا العام، لذا سيقاتلون بشراسة عالية اليوم لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك لإثبات للجميع أنهم قادمون بقوة الصاروخ بالكان.

ظهرت المقالة مشاهدة مباراة تونس ومالي بث مباشر اليوم في كأس الأمم الإفريقية أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد