بث مباشر | مشاهدة مباراة المصري ومصر المقاصة اليوم في كأس الرابطة

يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء 12 يناير، على استاد برج العرب، ضمن فعاليات المرحلة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة المصري ضد مصر المقاصة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (2) بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

ستكون هذه البطولة النسخة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية، بعد تشكيل رابطة الأندية المحترفة، لتقرر إقامة هذه البطولة لجميع أندية الدرجة الممتازة، وتحضيرًا أيضًا للمباريات المتبقية من الدوري المصري وزيادة مداخيل الأندية، في ظل إيقاف النشاط الرياضي في قارة إفريقيا بسبب كأس الأمم الإفريقية ومشاركة المنتخب الوطني بالبطولة.

ويتواجد المصري البورسعيدي ومصر المقاصة في المجموعة الأولى بجانب كل من بيراميدز والاتحاد السكندري والشرقية للدخان وفيوتشر، وهذه ما سيجهل المنافسة مشتعلة في البطولة نظرًا لقوة الفرق، حيث سيتأهل من كل مجموعة متصدرها وأفضل ثالث من المجموعات الثلاثة.

وأنهى المصري البورسعيدي تحضيراته لهذه المباراة بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يطمح في تحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في مشواره بالطريق الصحيح نحو التربع على الصدارة في البداية.

أما المقاصة فهو يعلم صعوبة هذه المهمة في الكأس، وكلن سيحاول القتال بأقصى جهد ممكن اليوم لتقديم مستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله اقتناص العلامة الكاملة من أنياب الخصم.

 

ظهرت المقالة بث مباشر | مشاهدة مباراة المصري ومصر المقاصة اليوم في كأس الرابطة أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد