منتخب مصر يستهل مشواره في كأس أمم أفريقيا بالخسارة من نيجيريا

تعرض منتخب مصر للخسارة من نظيره النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور ابمجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب منتخب نيجيريا على لاعبي المنتخب المصري لكن دون خطورة، وكانت أول هجمات منتخب مصر في الدقيقة الخامسة، بعدما سدد مصطفى محمد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس مادوكا أوكوي بسهولة، قبل أن تتوقف المباراة بسبب سقوط اللاعب أكرم توفيق على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع موزيس سيمون ونزول الطاقم الطبي لإسعافه، قبل أن يتم تبديله ودخول محمد عبد المنعم بدلاً منه في الدقيقة 12.

واصل منتخب نيجيريا سيطرته على مجريات اللقاء، ومرر اللاعب جو أريبو الكرة بين مدافعي منتخب مصر واستلمها موزيس سيمون داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب في الشباك من الخارج.

وفي الدقيقة 30 تمكن اللاعب كيليتشي إيهيناتشو من افتتاح التسجيل للنسور النيجيرية، بعدما استلم كيليتشي إيهيناتشو الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت على يسار الشناوي لداخل الشباك.

في الشوط الثاني حاول منتخب مصر الرجوع في النتيجة وإدراك التعادل، لكن المستوى لم يكن أفضل من الشوط الأول، ودفع كارلوس كيروش ببعض التغييرات لتعديل النتيجة بدخول أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي، لكن لم تنجح محاولات الفراعنة لينتهي اللقاء بهزيمة منتخب مصر بهدف نظيف.

بهذا الفوز نجح منتخب نيجيريا في تصدر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب مصر المجموعة بدون رصيد من النقاط، وفي انتظار مباراة السودان وغينيا بيساو التي تقام الساعة التاسعة.

ظهرت المقالة منتخب مصر يستهل مشواره في كأس أمم أفريقيا بالخسارة من نيجيريا أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد