مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر اليوم في كأس الأمم الإفريقية

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ونيجيريا مساء اليوم الثلاثاء 11 يناير، على أرضية ملعب رومدي أدجيا، وذلك لحساب منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 ماكس بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

سبق وخرج منتخب مصر في النسخة الماضية التي أقيمت على أرضهم من دور الـ 16 من البطولة على يد جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ولكن في هذه الفترة أصبح هناك تغيرات عديدة على الجانب الفني خصوصًا وجود مدير فني جديد ذو خبرة كبيرة.

المنتخب المصري الذي يمتلك 7 ألقاب لكأس الأمم الإفريقية أعلى المنتخبات حصولاً عليها، وهذا ما سيجعله في هذه النسخة القتال العالي لعودة الفرعون المصري من جديد إلى منصات التتويج لعودة هذا اللقب إلى خزائنة واسعاد الشعب المصري.

الفراعنة بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش أنهى تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي ظهر على اللاعبين، وهذا سيجعلهم يقاتلون بأقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم وإثبات للجميع أنه قادم قوة على اللقب.

وفي نفس السياق، يعلم منتخب نيجيريا صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم، لوكن لديه لاعبين على أعلى مستوى سيحاولون القتال بأقصى جهد ممكن لنيل العلامة الكاملة من أنياب الخصم، لذا استعد للقاء بشكل مميز على أمل بأن يحقق المطلوب منه في أول لقاء له بالبطولة.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة تضم بجانب كل من منتخب مصر ونيجيريا والسودان وغينيا، وهذا ما سيجعل المجموعة مشتعلة نظرًا لقوتها نوعًا ما.

ظهرت المقالة مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر اليوم في كأس الأمم الإفريقية أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد