شابان ينهيان حياة طليق شقيقتهما.. وشرطة طرطوس توقف أحد القتلة

ذكرت وزارة الداخلية أن أحد الأشخاص اتصل بشرطة ناحية برمانة المشايخ في طرطوس، وأخبرهم بسماع أصوات مشاجرة في منزل المدعو (ح. ع).
وأفادت الوزارة بأنه على الفور تم التوجه إلى المكان، وشوهدت جثة المغدور (ح.ع) وعليها أثار دماء إثر تعرّضه للضرب بأداة حادة على الرأس.
وتابعت أنه نتيجة التحقيق وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعو (ع. د) شقيق طليقة المغدور وتم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدور بالاشتراك مع شقيقه المتواري باستخدام فأس خشبي ومنجل وحبل، وذلك بسبب خلافات عائلية فيما بينهما.
وأكدت الوزارة أنه تمت مصادرة أدوات الجريمة وما زال البحث مستمراً عن شقيقه المتواري، وأنه سيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.
وأصدر موقع “Numbeo Crime Index” المتخصص بنشر مؤشرات الجريمة حول العالم، تقرير يظهر ترتيب الدول بمعدل الجريمة، حيث احتلت سوريا المرتبة الأولى عربياً والواحدة والثلاثين عالمياً في ارتفاع معدل الجريمة لعام 2021.
وسُبق أن أكد رئيس الهيئة العامة الطب الشرعي زاهر حجو أنه لا يمكننا أن نضع الوضع الاقتصادي كشماعة وتبرير لحالات الجرائم، مضيفاً: “إن 70% من حالات الجرائم تحدث في المناطق التي كانت تحت سيطرة المسلحين واستعادها الجيش”.
أثر برس
The post شابان ينهيان حياة طليق شقيقتهما.. وشرطة طرطوس توقف أحد القتلة appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد