بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

يستقبل ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة هامه تجمع بين الأهلي السعودي والفيصلي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يناير، لحساب فعاليات المرحلة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد الفيصلي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 5 بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

لا يزال يعاني الأهلي السعودي الأمرين في هذا الموسم فهو يبحث عن استعادة مستواه العالي في البطولة، حيث يحتل المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

وأنهى الإمبراطور الجريح تحضيراته لهذه المباراة بتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الفوز من أجل العودة إلى الطريق الصحيح ومحاولة الخروج من الكبوة التي يمر بها للهروب من القاع والخطر الذي يلتف حول رقبته.

وعلى الجهة الأخرى، يمر الفيصلي بكبوة عميقة كالخصم، فهو يتواجد في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب بنفس رصيد الخصم 15 نقطة، وهذا ما سيجعل الفريق يقاتل بأقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز ومحاولة التكشير عن أنيابه للخروج من اللقاء بنتيجة ترضي طموحاته للهروب من القاع.

ظهرت المقالة بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم في الدوري السعودي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد