مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

تترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا مساء اليوم الإثنين 10 يناير، على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك لحساب فعاليات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

قمة غاية في الأهمية والإثارة لا تقبل القسمة على إثنين تجمع بين عملاقين في البطولة اصطدما ببعضهما البعض، وهذا ما سيجعلهما يقاتلان بقوة لمحاولة خطف إحداهما بطاقة العبور للدور المقبل.

الشياطين الحمر الفريق الذي يقدم مستوى غير مستقر في جميع البطولات، سيكون اليوم أمام مهمة صعبة جدًا نظرًا لقوة الخصم الذي استعاد بريقه من جديد مع جيرارد، ولكن استعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي لمحاولة خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل والاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجانب الأخر، يقدم أستون فيلا مستوى جيد في البطولة المحلة، ولكن يعلم بأن هذا اللقاء يختلف عن الدوري مما جعله يحضر له بكل قوة وحماس شديد، حيث سيقاتل بأقصى جهد ممكن لتقديم مستوى يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الفوز وإقصاء الخصم من البطولة وإحداث عنصر المفاجأة.

ظهرت المقالة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد