في بيان رسمي .. الشباب يعلن رفض تجديد شراحيلي وتوقيعه لنادٍ آخر

أصدر مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا بخصوص آخر تطورات ملف تجديد عقد أحمد شراحيلي مدافع الفريق.

وجاء بيان نادي الشباب عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي كالتالي:

قال البيان: “بالإشارة إلى موضوع تجديد عقد أحمد شراحيلي لاعب الفريق توضح الإدارة أنها قد بذلت مساعي عديدة خلال الفترة الماضية للتجديد للاعب”.

وأشار البيان إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق نهائي بين رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان واللاعب، بحضور وكيله، لكنها فوجئت بعد ذلك بتغيير الاتفاق وبمطالبات مالية إضافية من اللاعب”.

وأوضحت: “رئيس مجلس الإدارة اضطر إلى تلبية مطالب شراحيلي والاتفاق معه مجددا على كافة الطلبات، بحضور المدير التنفيذي لكرة القدم والمدير الفني للفريق”.

وواصل البيان: “تم تحديد موعد توقيع عقد التجديد مساء أمس الأحد، بالإضافة إلى تجهيز شيك الدفعة المقدمة للاعب، إلا أنها تفاجئت خلال ساعات بعد دخوله الفترة الحرة وتحديدا الساعة الرابعة عصرا أمس الأحد باعتذاره عن التوقيع وإبلاغه إدارة النادي أنه قد غير رأيه وأنه أتم التوقيع لنادٍ آخر بناء على رغبته”.

وتؤكد إدارة النادي للجميع رفضها القاطع للمزايدات من قبل أي طرف، والأسلوب المتخذ من قبل اللاعب ووكيله، وأنها تتعامل مع الجميع باحترافية تامة حسب أنظمة ولوائح الاحتراف حفاظا على مكتسبات النادي.

وأردفت: “كما تؤكد ثقتها الكاملة في مجموعة اللاعبين المميزين والقادرين على تحقيق طموحات إدارة وجماهير نادي الشباب، وتعويض أي لاعب في مختلف المراكز”.

وختم البيان: “انتقال أي لاعب أو عدم رغبته بالتجديد والاستمرار في النادي لن يؤثر إطلاقا على مسيرة الفريق، والله ولي التوفيق”.

ظهرت المقالة في بيان رسمي .. الشباب يعلن رفض تجديد شراحيلي وتوقيعه لنادٍ آخر أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد