بعد تصريحه بأن بعض النجوم يصطحبون زوجاتهم أثناء لقائهم بالمنتجين.. بسام دكاك يعتذر

رصد|| أثر برس  اعتذر الفنان السوري بسام دكاك لجمهوره ونجوم بلده وجميع الفنانين عن التصريحات التي صدرت منه مؤخراً والتي سببت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث نشر بسام دكاك، ابن شقيق الممثل الراحل حسن دكاك، مساء أمس الأحد فيديو مصور عبر فيسبوك اعتذر فيه عن تصريحاته التي أدلى بها في مقابلة له على إحدى المنصات، حول طريقة نجاح الممثلين السوريين.
وفي التفاصيل، قال دكاك، في فيديو الاعتذار: “أنا بعتذر عن أي إساءة صدرت مني بحق الفنانين السوريين”، معتبراً ما حصل سوء فهم ولغط.
وأكد أنه لا يقصد الإساءة لنجوم بلده، وطلب من كافة الفنانين والفنانات السوريات قبول اعتذاره ومسامحته على تصريحاته التي أثارت جدلاً واسعاً، خلال الساعات القليلة الماضية.
وكان دكاك قد صرح خلال لقاء صحفي مؤخراً بأن رفضه لبيع عرضه وشرفه على حد تعبيره، كان سبباً بعدم وصوله للنجومية، مبيناً أن بعض النجوم الحاليين يعمدون إلى اصطحاب زوجاتهم أو شقيقاتهم أثناء لقائهم بالمنتجين لإتمام مصالحهم.
وروى دكاك أحد المواقف التي تعرضت لها زوجته في إحدى دعوات العشاء التي جمعت مجموعة من رجال الأعمال، مبيناً أن أحدهم كان ينوي التمادي عليها، ليوقفه دكاك عند حده على الفور.
إثر هذه التصريحات، تعرض دكاك، في الساعات الماضية لهجوم وانتقادات من قبل بعض زملائه، والتي رؤوا فيها إساءة كبيرة للفنانين السوريين.
وكان بسام دكاك قد تعرض للفصل من نقابة الفنانين السوريين في عهد النقيب الراحل زهير رمضان، إثر خلافات بينهما، بينما ردت نقابة الفنانين بأن دكاك لم يكن عضواً في النقابة.
The post بعد تصريحه بأن بعض النجوم يصطحبون زوجاتهم أثناء لقائهم بالمنتجين.. بسام دكاك يعتذر appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد