موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب رومدي أدجيا مباراة قوية تجمع بين منتخب مصر ونيجيريا، مساء يوم الثلاثاء 11 يناير، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من المجموعة الرابعة دبور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

لا يزال منتخب مصر يستعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي وحماس شديد لدى اللاعبين قبل السفر إلى الكاميرون، حيث خاضوا معسكرًا مغلق في القاهرة للتحضير للبطولة بشكل عام لمحاولة الظهور بشكل يليق بكيان وتاريخ المنتخب المصري العريق.

موعد مباراة نيجيريا ضد مصر

المباراةمصر × نيجيريا
المسابقةكأس الأمم الإفريقية
الموعد الثلاثاء 11 يناير، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1 Max
الملعب ملعب رومدي أدجيا

الفرعون المصري بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش بعد أو وصل إلى الكاميرون استمر في الاستعداد للقاء بخوض العديد من التدريبات الفنية المعينة والبدنية، لتحضير اللاعبين بشكل قوة للقاء، حيث يطمح في تحقيق الفوز في بداية مشواره وخطف النقاط الكاملة لشحن معنويات الفريق للقاءات المقبلة المهمة.

ويتواجد المنتخب المصري مصر في هذه المجموعة بجانب كل من نيجيريا ومنتخب السودان وغينيا بيساو، مما سيكون المنافسة شرسة على إحدى بطاقتي الصعود للدور المقبل.

وفي المقابل، يمتلك نيجيريا لاعبين على أعلى مستوى داخل القارة السمراء وخارجها، حيث يستعد المنتخب للقاء بتركيز عالي، فهو يطمح في تحقيق الفوز وفرض سيطرته على المجموعة منذ البداية، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً ويتطلب منه العزيمة والإصرار داخل المستطيل الأخضر لنيل ذلك.

ظهرت المقالة موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد