حسام حسن يُطالب الاتحاد بضم لاعب الأهلي

دخل محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسابات نادي الاتحاد السكندري لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد الإعلامي شادي محمد خلال تقديم برنامجه “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة النهار أن نادي الاتحاد السكندري يرغب في التعاقد مع محمد محمود من النادي الأهلي.

وأوضح: “حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري طالب محمد مصيلحي رئيس النادي بالتعاقد مع محمد محمود خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية اليوم السبت أن هناك 5 إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب قرار الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب المارد الأحمر بمنح عدداً من لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم نظراً لشعورهم ببعض أعراض البرد وذلك بموافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وأكدت التقارير الصحفية أن اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بالكورونا هم “أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم ومحمد فخرى وأحمد كوكا”.

وقال أبو عبلة في تصريحات صحفية اليوم السبت أن اللاعبين الذين أجروا مسحة طبية خارج النادى تم منحهم راحة من التدريبات اليوم السبت بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.

ظهرت المقالة حسام حسن يُطالب الاتحاد بضم لاعب الأهلي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد