بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وفينيزيا اليوم في الدوري الإيطالي

يستعد فريق ميلان لمواجهة نظيره فينيزيا مساء اليوم الأحد 9 يناير، على استاد بير لويجي بينزو، ضمن فعاليات الأسبوع الـ 20 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان ضد فينيزيا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي بأداء صوتي للمعلق ميشيل سعد.

يدخل ميلان اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الانتصار العريض على روما بثلاثية لهدف وحيد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب بوفارق نقطة عن المتصدر إنتر ميلان.

وأنهى الروسينيري تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي حماس شديد في التدريبات، وهذا سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة للقتال في المستطيل الأخضر لنيل النقاط الكاملة على أمل بتحقيق الفوز للقفز إلى الصدارة ولو مؤقتًا.

وفي نفس السياق، يمر فينيزيا بمرحلة صعبة جدًا بالمسابقة نظرًا للأداء السيء الذي يقدمه، حيث يحتل المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بعد الهزيمة على يد لاتسيو بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويتطلع فينيزيا لهذه المباراة بشكل مغاير عن الماضي، فهو يرغب في تصحيح المسار ومحاولة العودة بقوة إلى سكة الانتصارات للهروب من القاع والخطر الذي يلتف حول رقبته، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لنيل النقاط الكاملة أو الخروج بنقطة على أقل تقدير.

ظهرت المقالة بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وفينيزيا اليوم في الدوري الإيطالي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد