ميكيسوني على أعتاب الرحيل من الأهلي

اقترب الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عدم ظهوره بشكل متميز في المباريات الأخيرة.
واكدت التقارير الصحفية ان لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الي يترأسها محسن صالح تحفيظت على مستوى لويس ميكيسوني حيث ترى أن إمكانياته وقدراته الفنية والبدنية لا تٌناسب لمستوى اللعب في الفريق الأحمر على عكس الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي يٌقدم مستويات هائلة وإحرازه في إقتحام صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 5 أهداف.
وشددت التقارير الصحفية ان لجنة التخطيط بدأت التفكير بشكل قوي في إعارة ميكيسوني لأحد الأندية المحلية والخارجية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو بنهاية الموسم الحالي حال استمراره بالظهور بشكل غير جيد.
وعلى سياق اخر نجح مسؤلو النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية في تمديد عقد الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء لمدة موسم إضافى لتنتهي مواسمه مع الأحمر حتى 2025 بدلاً من 2024.
وجاء ذلك بعد موافقة مسؤولي الأهلي على رحيل اللاعب إلى صفوف نادي هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصةً بعد استبعاده المستمر من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في المباريات الأخيرة.
وعاد كهربا في الأيام الماضية من أجازته بلبنان لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بانتقاله لصفوف نادي هاتاي التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار مع وضع بند أحقية الشراء للنادي التركي مقابل 3 مليون دولار.

ظهرت المقالة ميكيسوني على أعتاب الرحيل من الأهلي أولاً على كورة 365.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام