مليون دولار تحسم انتقال مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت ان الدولي مصطفى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اقترب من الرحيل عن اسوار القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والانضمام إلى صفوف نادي التعاون السعودي.

واشارت التقارير الصحفية في الساعات الماضية ان هناك مسؤول من جانب التعاون السعودي وصل في الأيام الماضية إلى القاهرة لإتمام صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى صفوف النادي الخليجي في الميركاتو الشتوي الحالي خاصةً بعد تمسك اللاعب بالرحيل عن الفارس الأبيض والانتقال للدوري السعودي.

وشددت المصادر الصحفية ان النادي السعودي رفع العرض المادي المٌقدم إلى إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى مليون دولار بدلاً من 300 ألف دولار لشراء مصطفى فتحي لاسيما ان عقد سينتهي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري وبرفض التوقيع على عقود جديدة في الفترة المقبلة لرغبته في خوض تحدِ جديد.

وعلى سياق اخر اشترط طارق حامد نجم وسط الزمالك لتجديد عقده، تأجيل المفاوضات النهائية لحسم تمديد تعاقده لبعد الانتهاء من انتخابات الزمالك المزمع إقامتها في 11 فبراير المقبل، وعدم تجديد تعاقده قبل حسم ملف تجديد عقد المغربي أشرف بنشرقي.

كما طلب المساواة مع أشرف بنشرقي في الراتب السنوي الذي سيحصل عليه حال تجديد الأخير عقده مع الزمالك.

وأكد طارق حامد لمسئولي الزمالك أنه لن يقوم بالتوقيع لأي ناد آخر بخلاف الزمالك في الفترة الحالية، وأنه سينتظر لحين حسم موقفه بشكل نهائي مع القلعة البيضاء

ظهرت المقالة مليون دولار تحسم انتقال مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد