مفاوضات الأهلي مع بن شرقي مٌهددة بالفشل

اكدت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية ان النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

واوضحت التقارير الصحفية ان مسؤولي الأهلي يتواصلوا في الفترة الحالية مع وكيل الدولي المغربي من أجل معرفة مطالبه المالية للحصول على توقيعه وإرتداء الفانلة الحمراء خاصةً بعد رفضه التوقيع على عقود جديدة مع نادي الزمالك وتمسكه بخوض تحدِ جديد بعيداً عن أسوار القلعة البيضاء.

وأشارت المصادر الصحفية ان هناك عقبة كبيرة قد تواجه مسؤولي الأهلي في المفاوضات مع بن شرقي وهي الإغراءات الخليجية التي يتلقاها اللاعب في الفترة الماضية حيث تفوق المقابل المادي المحدد من مسئولي القلعة الحمراء

وأثار أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي القلق لدى جماهير الزمالك، بعد تصريحاته الإذاعية عن حق النادي في التفاوض مع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الجاري، ومن حق الأهلي التفاوض معهم خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال توفيق في تصريحات إذاعية: “‏لو هناك لاعب ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي من حقنا التفاوض معه في يناير قانونيًا، ونسعى للتعاقد مع لاعب مميز ضمن احتياجاتنا”.

وشدد أمير توفيق: “‏هناك لاعب مميز ضمن احتياجتنا نسعى للتعاقد معه، عقده انتهى بنهاية الموسم الحالي مع ناديه”.

تصريح أمير توفيق فسره البعض أنه يلمح للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير الجاري، وهو الأمر الذي أثار قلق الجماهير البيضاء في ظل عدم توصل النادي لاتفاق مع المغربي.

وبات 11 لاعبًا من النادي الزمالك متاحين للرحيل بشكل مجاني عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، أو بيعهم بشكل مباشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

ظهرت المقالة مفاوضات الأهلي مع بن شرقي مٌهددة بالفشل أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد