مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يصطدم فريق النصر بنظيره ضمك مساء اليوم السبت 8 يناير، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن فعاليات المرحلة الـ 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة إلا عشر بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق عبدالله الحربي.

يظهر النصر بصورة ممزية في الفترة الماضية، حيث أصبح يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد قفزة هائلة من الخلف، عقب الانتصار في الجولة السابقة على الفتح بهدف دون رد.
العالمي يدرك أهمية هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم، ولكن استعد لها بكل قوة وتركيز عالي لمحاولة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب ضمك للتعقم في المربع الذهبي والاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب والبقاء بين الكبار.
وعلى الجانب الأخر، يمر ضمك بفترة غير مستقر حاليًا بعد التراجع إلى المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، عقب الخسارة على يد التعاون بثلاثية دون رد في الجولة السابقة.
ويتطلع ضمك اليوم إلى تصحيح المسار ومحاولة القتال بشراسة لوقف نزيف النقاط للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات والبقاء في المربع الذهبي لعدم الخروج منه والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

ظهرت المقالة مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم في الدوري السعودي أولاً على كورة 365.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام