سوريا على موعد مع منخفض جوي ليل غد.. إليكم توقعات الطقس

أفادت الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم السبت، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام نهاراً، وبارداً ليلاً وخاصة في المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب ولا سيما في المناطق الشمالية وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية بين خفيفة ومعتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وحول طقس غداً الأحد، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات والطقس يكون غائم جزئياً بشكل عام يتحول خلال ساعات بعد الظهر إلى غائم في المنطقة الساحلية والشمالية لتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر فوق تلك المناطق.
وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، ذكرت أن سوريا ستتأثر اعتباراً من يوم الاثنين ولـ 10 أيام، بفترة باردة ورطبة يتخللها طبعاً فترات استقرار ليست بالطويلة.
يذكر أن المتنبئ الجوي شادي جاويش كشف لـ “أثر” قبل أيام، أنه بدءاً من ليل غد الأحد، ستشهد البلاد منخفض جوي يتخلله أمطار ويشمل أغلب المناطق السورية، ويتعمق مع نهاية الأسبوع.
أثر برس
The post سوريا على موعد مع منخفض جوي ليل غد.. إليكم توقعات الطقس appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد