تفارير : بكاري جاساما حكماً لمباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم السبت ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقر على هوية الحكم الذي سيدير اللقاء المرتقب بين منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيجيريا ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وستنطلق مباراة مصر ونيجيريا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا بدولة الكاميرون.

واكدت التقارير الصحفية ان كاف استقر على تعيين الحكم بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية كما تم الاستقرار علة تعيين مصطفى غربال لقاء الافتتاح بين الكاميرون وبوركينا فاسو.

و على سياق اخر كان محمد أبو العلا قد أعلن في بيان رسمي عبر الموقع التابع للاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة الثلاثي محمد أبو جبل حارس المرمى و إبراهيم عادل جناح الفراعنة وعصام الحضري مدرب الحراس بفيروس كورونا المستجد بعد ثبوت إيجابية المسحة التي خضعوا لها في الفترة الماضية.

وأضاف أبو العلا في البيان ان مسحة محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعلي محمد علي إداري الفريق، اضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم بالإضافة لاستمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الآداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل اللذين أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب وعدم ضمهم المنتخب منذ انطلاقه.

ظهرت المقالة تفارير : بكاري جاساما حكماً لمباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد