الكورونا يضرب 5 لاعبين من الأهلي .. تعرف عليهم

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت ان هناك 5 إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب قرار الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب المارد الأحمر بمنح عدداً من لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم نظراً لشعورهم ببعض أعراض البرد وذلك بموافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

واكدت التقارير الصحفية ان اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بالكورونا هم “أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم ومحمد فخرى وأحمد كوكا”.

وقال أبو عبلة في تصريحات صحفية اليوم السبت ان اللاعبين الذين أجروا مسحة طبية خارج النادى تم منحهم راحة من التدريبات اليوم السبت بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.

وعلى سياق اخر أصبح النادي الأهلي على بُعد ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن إعارة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق إلى صفوف هاتاي سبور التركي.

ويعقد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في الوقت الحالي مع محمود كهربا لإتمام صفقة إعارته لنادي هاتاي سبور التركي، وتوقيع اللاعب على عقود التمديد مع الأهلي لمدة موسم.

ونجح مسؤلو النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية في تمديد عقد الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة موسم إضافي لتنتهي مواسمه مع الأحمر حتى 2025 بدلاً من 2024.

وجاء ذلك بعد موافقة مسؤولي الأهلي على رحيل اللاعب إلى صفوف نادي هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصةً بعد استبعاده المستمر من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في المباريات الأخيرة.

ظهرت المقالة الكورونا يضرب 5 لاعبين من الأهلي .. تعرف عليهم أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد