السر وراء خلافة طارق سليمان للحضري بمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

اوضحت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم السبت ان اختيار طارق سليمان مدرب حراس المنتخب الأولمبي لخلافة عصام الحضري عقب إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد جاء بالإجماع من جانب أعضاء الجهاز الفني والإداري للفراعنة.

وأشارت التقارير الصحفية ان التمسك بتولي طارق سليمان هذه المهمة نظراً لما يمتلكه من خبرات كبيرة، سواء مع الأندية أو المنتخبات بجانب أنه أشرف على تدريب محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني الأول فى العديد من السنوات خلال توليه مسئولية حراسة مرمى الأهلي.

وكان محمد أبو العلا قد أعلن في بيان رسمي عبر الموقع التابع للاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة الثلاثي محمد أبو جبل حارس المرمى و إبراهيم عادل جناح الفراعنة وعصام الحضري مدرب الحراس بفيروس كورونا المستجد بعد ثبوت إيجابية المسحة التي خضعوا لها في الفترة الماضية.

وأضاف أبو العلا في البيان ان مسحة محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعلي محمد علي إداري الفريق، اضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم بالإضافة لاستمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الآداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل اللذين أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب وعدم ضمهم المنتخب منذ انطلاقه.

ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بمواجهة نظيره منتخب نيجيريا في مباراة قوية للغاية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وستقام مباراة مصر ونيجيريا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 11 يناير الجاري، في أولى جولات البطولة القارية.

ظهرت المقالة السر وراء خلافة طارق سليمان للحضري بمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد