مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم فريق يوفنتوس بنظيره نابولي مساء اليوم الخميس 6 يناير، على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، في إطار فعاليات المرحلة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

يظهر نابولي بمستوى غير مستقر في البطولة في الفترة الأخيرة، فهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بعد الخسارة على يد سبيزيا بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وأنهى الأزوري تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب الفريق في استعادة نغمة الانتصارات من جديد للتعمق في المربع الذهبي والاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجهة الأخرى، يظهر يوفنتوس في الفترة الأخيرة بشكل جيد في المسابقة، بعد الانتصار على كالياري بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب.

ويدخل السيدة العجوز اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، وهذا سيدفع الفريق يقاتل بأقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز ونيل النقاط الكاملة من أنياب الخصم لخطف العلامة الكاملة لاقتحام المربع الذهبي.

ظهرت المقالة مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد