اتحاد الكرة يحسم مصير كأس مصر للموسم الماضي

كشف محمد ابو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الجديد موقف الجبلاية من إقامة المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر للعام الماضي.

وقال أبو الوفا في تصريحات متلفزة عبر برنامج “رقم 10” الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى المصرية: “بطولة الكأس الموسم الماضي لن تستكمل”.

وأوضح: “من غير المعقول أن نبدأ بطولة جديدة ثم نعود ونستكمل نسخة قديمة”.

وواصل: “منتخب مصر سيسافر إلى الكاميرون يوم الجمعة وسيسافر مع البعثة جمال علام واللواء مشهور، ونتمني أن يعود المنتخب بكأس أفريقيا”.

على جانب آخر، كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الجديد موقف الجبلاية من أزمة تضارب موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية مع كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي ممثلاً لمصر والقارة الأفريقية.

وقال الكومي في تصريحات متلفزة: “ندعم النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية القادمة، فهو ممثل مصر في البطولة”.

وأوضح: “سنرى ما يمكننا أن نفعله بخصوص موقف الأهلي وتعارض كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الأفريقية”.

وفازت القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي اٌقيمت صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 يناير الجاري بعد اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية.

وحصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتًا شاركوا في العملية الانتخابية فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد ابراهيم على 6 أصوات فيما استبعد صوت واحد لبطلانه.

ظهرت المقالة اتحاد الكرة يحسم مصير كأس مصر للموسم الماضي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد