موقف اتحاد الكرة الجديد من أزمة تضارب موعد أمم أفريقيا ومونديال الأندية

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الجديد موقف الجبلاية من أزمة تضارب موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية مع كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي ممثلاً لمصر والقارة الأفريقية.

وقال الكومي في تصريحات متلفزة: “ندعم النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية القادمة، فهو ممثل مصر في البطولة”.

وأوضح: “سنرى ما يمكننا أن نفعله بخصوص موقف الأهلي وتعارض كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الأفريقية”.

وفازت القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي اٌقيمت صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 يناير الجاري بعد اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية.

وحصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتًا شاركوا في العملية الانتخابية فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد ابراهيم على 6 أصوات فيما استبعد صوت واحد لبطلانه.

وتضم قائمة القائمة الفائزة بانتخابات الجبلاية كل من: “جمال علام رئيسًا وخالد الدرندلي نائبًا للرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور، محمد أبو الوفا، حازم إمام، محمد بركات، إيهاب الكومي، عامر حسين، دينا الرفاعي”.

يذكر إن الجمعية العمومية للاتحاد المصري قد عقدت اجتماعها صباح اليوم في تمام الساعة الحادية عشر والنصف ظهرًا برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد وحضور كيني جون ماري مندوبًا عن الاتحاد الدولي FIFA والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد.

ظهرت المقالة موقف اتحاد الكرة الجديد من أزمة تضارب موعد أمم أفريقيا ومونديال الأندية أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد