موسيماني يرفض رحيل مٌهاجم الأهلي الجديد

رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل الدولي حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مٌتمسكاً بإستمراره في الفترة المقبلة.

ويأتي قرار تمسك بيتسو موسيماني باللاعب بسبب إرتباطات الأهلي بمباريات قوية في الفترة المقبلة على رأسها كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز لذلك يحتاج إلى جهود كافة اللاعبين المٌقيدين في قائمة المارد الأحمر.

وشدد موسيماني على تمسكه بحسام حسن لعدم وجود بديل مناسب لمحمد شريف في مركز المهاجم الصريح في ظل تعرض اللاعب صلاح محسن لإصابات متكررة بجانب إقتراب رحيل محمود عبد المنعم كهربا الذي يٌجيد هذا المركز إلى الدوري التركي بالميركاتو الشتوي الحالي.

وعلى سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ان إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لن يضم صفقات جديدة للفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بينما سيتم منح الضوء الأخضر لرحيل أكثر من لاعب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء” ترددت أقاويل أمس بشأن تعاقد الأهلي مع محمد فتح الله كماتشو مدافع غزل المحلة وتواصلت مع المسئولين قالولى مفيش الكلام ده”.

وأضاف شوبير في تصريحات ” وعلشان الكل يطمن النادي الأهلي لن يضم أي صفقة جديدة في يناير الجاري بينما سيوافق على رحيل أكثر من لاعب جاءت لهم عروض رسمية للنادى وأغلبهم من العناصر التى لاتشارك بصفة دائمة مع الفريق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”.

ظهرت المقالة موسيماني يرفض رحيل مٌهاجم الأهلي الجديد أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد