ليفربول يقترب من ضم بديل صلاح في الميركاتو الشتوي

بات نادي ليفربول الإنجليزي قريبًا من التعاقد مع بديل النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل غيابه عن الفريق هو والسنغالي ساديو ماني، بسبب مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية اقترب نادي ليفربول من التعاقد مع الكولومبي لويس دياز نجم بورتو البرتغالي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موافقة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على تأجيل مباراة الذهاب التي تجمع بين أرسنال وليفربول في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، المحدد لها في العاشرة إلا ربع مساء غدًا الخميس.

وأكد الصحفي الإنجليزي دومينك كينج إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وافق على تأجيل مباراة أرسنال ضد ليفربول، بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الريدز.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح غلق مقر تدريباته بشكل مؤقت بسبب تفشي فيروس كورونا الوبائي المستجد “كوفيد 19”.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لمقر التدريبات، وعلق عليها قائلاً: “‏تم إغلاق مرافق تدريب الفريق الأول في مركز أكسا للتدريبات مؤقتًا بسبب العدد المتزايد بسرعة من حالات كوفيد 19 الإيجابية المشتبه بها”.

ظهرت المقالة ليفربول يقترب من ضم بديل صلاح في الميركاتو الشتوي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد