لدوافع عنصرية.. شخص مجهول يعترض طريق عائلة سورية في شوارع ميونخ الألمانية ويعتدي على أفرادها

أفادت وسائل إعلام مختلفة، بقيام شخص باعتراض طريق عائلة سورية في شوارع ألمانيا حيث قام بإهانة الزوجين وابنتهم قبل أن يلوذ بالفرار.
ووفقاً لصفحة “أوروبا بالعربي”، فإن “شخص مجهول اعترض طريق عائلة سورية مؤلفة من الزوج 58 عاماً وزوجته 54 عاماً وابنتهم 30 عاماً في شوارع حي لايم في مدينة ميونخ جنوب ألمانيا قبل يومين، وقام بشتم العائلة بألفاظ عنصرية قبل أن يقدم على الدعس على قدم الزوجة ولم يكتفِ المهاجم بذلك، بل قام أيضاً بضرب الأب بعد أن سقط على الأرض فاقداً الوعي، ليسعف على إثرها للعلاج في المشفى للتأكد من وضعه الصحي”.
ولفتت الصفحة إلى أن السلطات الألمانية بدأت رحلة البحث عن المهاجم معتبرة أن الأخير قام بفعلته لدوافع عنصرية ضد الأجانب.
وقبل يوم من الحادثة ضرب شخص مجهول، شاب سوري 28 عاماً في شوارع ميونيخ أصيب على إثر ذلك بجروح خطيرة بعد ضربه.
أيضاً، أقدم مهاجم في مدينة ميهر ينغدام الألمانية على صفع طفلين بعمر 12 عاماً و13 عاماً من جنسية أجنبية داخل مطعم للوجبات السريعة وفر هاربا بسيارته المرسيدس مع امرأة لدوافع عنصرية دون تحديد جنسية الطفلين.
وتعدُّ ألمانيا من أبرز الدول الأوروبيّة التي أصبحت وجهةً للاجئين، حيث يبلغ عدد السوريين فيها أكثر من 800 ألف شخص، وصلوا معظمهم خلال عامي 2014 و2015، إذ شهدت تلك الفترة ذروة هجرة اللاجئين السوريين نحو الأراضي الأوروبيّة.
أثر برس
The post لدوافع عنصرية.. شخص مجهول يعترض طريق عائلة سورية في شوارع ميونخ الألمانية ويعتدي على أفرادها appeared first on أثر برس.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام