تيتا فاليريو يمنح الاتحاد مهلةً حتى الأحد لتوقيع عقد رسمي وإلا “باي باي”

صرّح المدرب الروماني تيتا فاليريو، المدير الفني للمنتخب السوري، عن عدم توقيعه أي عقد رسمي مع اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم، بالرغم من مرور 40 يوماً على تدريب المنتخب.
وقال “فاليريو”، في تصريحات لـ “لطفي برس”، أنه لم يوقّع العقد حتى اللحظة مع المنتخب السوري، بعد مرور 40 يوماً على استلامه مهمة تدريب المنتخب، محدداً مهلة ليوم الأحد المقبل، لحسم مسألة التعاقد أو مغادرة سوريا.
وأوضح “تيتا” أنه يريد عقداً يحميه ويحمي كادره المساعد، متمنياً أن يتم الأمر قبل الأحد المقبل، لأنه بعد ذلك لن يتابع تدريب المنتخب السوري وسيسافر إلى رومانيا مع كادره المساعد.
وأكد تيتا بأنه سافر مع المنتخب السوري إلى بطولة كأس العرب بدون عقد، وبعد البطولة عاد مباشرةً إلى سوريا رغم تزامن فترة الأعياد مع ذلك الوقت وتلقيه عروضاً أخرى أكبر من الناحية المادية، لكنه ملتزم مع المنتخب السوري لأنه يشعر بأن سوريا بلده الثاني.
وكانت اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم قد تعاقدت مع المدرب الروماني تيتا فاليريو قبل أيام من انطلاقة بطولة كأس العرب دون توقيع عقد.
وجاء تيتا خلفاً للمدرب المقال نزار محروس، والذي أٌقيل بعد نتائج مخيبة لـ “نسور قاسيون” في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، حيث لم يحقق سوى نقطتين من أصل 18، بتعادلين و4 هزائم في 6 مباريات.
أثر برس
The post تيتا فاليريو يمنح الاتحاد مهلةً حتى الأحد لتوقيع عقد رسمي وإلا “باي باي” appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد