اخر التطورات حول عودة محمد عبد المنعم للأهلي

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الأربعاء اخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي بشأن عودة الدولي محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمٌعار إلى صفوف فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واكدت التقارير الصحفية ان الأهلي وجد صعوبة كبيرة في عودة اللاعب إلى جدران القلعة الحمراء في ظل تمسك نادي فيوتشر بإستكمال عقد الإعارة المٌبرم بين الطرفيين والذي لا يحتوى على بند يٌفيد بأحقية الأحمر قطع إعارة اللاعب.

وعلى سياق اخر كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ان إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لن يضم صفقات جديدة للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بينما سيتم منح الضوء الأخضر لرحيل أكثر من لاعب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء” ترددت أقاويل أمس بشأن تعاقد الأهلي مع محمد فتح الله كماتشو مدافع غزل المحلة وتواصلت مع المسئولين قالولى مفيش الكلام ده”.

وأضاف شوبير في تصريحات ” وعلشان الكل يطمن النادي الأهلي لن يضم أي صفقة جديدة في يناير الجاري بينما سيوافق على رحيل أكثر من لاعب جاءت لهم عروض رسمية للنادى وأغلبهم من العناصر التى لاتشارك بصفة دائمة مع الفريق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”.

ظهرت المقالة اخر التطورات حول عودة محمد عبد المنعم للأهلي أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد