الأهلي يحصل على توقيع مدافع المحلة لمدة 3 مواسم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي حصل على توقيع أحد المدافعين البارزين في الدوري المصري، لتدعيم دفاع القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ووفقًا للتقارير فإن الأهلي حصل على توقيع محمد فتح الله “كماتشو” مدافع غزل المحلة لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم القادم.

وذكرت أن كماتشو وقع للنادي الأهلي لمدة 3 مواسم، على أن يبدأ العقد من الموسم المقبل.

وعقد محمد فتح الله جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مطلع الأسبوع الجاري، وشهدت الجلسة الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالتعاقد وتفاصيل العقد، وانتهت بتوقيع اللاعب على عقود الانضمام للقلعة الحمراء.

على جانب آخر، أكد الإعلامي محمد شبانة أن مسؤولي النادي الأهلي بدأوا في فتح ملف اللاعبين الذين ينوي الجهاز الفني بقيادة موسيماني رحيلهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد: “أصبح من المؤكد رحيل محمود وحيد لطلائع الجيش في الساعات المقبلة ومازال الغموض يحيط بمستقبل الرباعي رامي ربيعة ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

وأشار: “أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر موافقته على خروج أكثر من لاعب على سبيل الإعارة لعدم الحاجة لجهودهم مع الفريق في الفترة الأخيرة”.

وواصل: “من المقرر أن تناقش لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح العروض التي وصلت من أندية الاتحاد والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني لضم اللاعبين المرشحين على سبيل الإعارة رغم المشاركة في كأس الرابطة حيث ترغب اللجنة في تلبية طلبات المدير الفني حتي لا يجد أي مبررات بالوقوف ضد رغباته الفنية”.

ظهرت المقالة الأهلي يحصل على توقيع مدافع المحلة لمدة 3 مواسم أولاً على كورة 365.

Facebook Comments Box

اترك رد