الأهلي يدرس عدم رحيل محمود متولي في يناير

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بقاء الدولي محمود متولي مدافع القلعة الحمراء ضمن صفوف الفريق وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
واكدت تقارير صحفية ان موسيماني يرى بجانب معاونية بأن اللاعب سيكون أحد الحلول التي يرغب في الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة من أجل ضبط أداء الخط الدفاعي في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب على رأسهم ياسر إبراهيم ورامي ربيعة بالإضافة لتكرار إصابات الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف.
وكان محمود متولي قد تلقى عدداً من العروض المحلية للانتقال إلى أحد منهم في فترة الانتقالات المقبلة ويأتي أبرزهم ناديه السابق الإسماعيلي في ظل استبعاده من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني بسبب الإصابات العديدة التي يتعرض لها.
وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق ان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يرفض بشكل قاطع الاستغناء عن أي لاعب من الخماسي بدر بانون وميكيسوني وديانج وبيرسي تاو وعلي معلول بعد تلقيهم أكثر من عرض للرحيل عن جدران الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل مشيرة ان الجنوب أفريقي يتمسك الخماسي في ظل حاجته لجهود كافة اللاعبين قبل المشاركة في كأس العالم للأندية بجانب ور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية 2021/2022.
وافادت المصادر الصحفية ان الثنائي بدر بانون وأليو ديانج قد تلقيا عروضاً من جانب أحد الأندية الخليجية للرحيل عن صفوف الأهلي ولكن تمسك موسيماني باللاعبان كان سببا في غلق هذا الملف وتأجيل مناقشة اي عرض تخص لاعبيه الأجانب إلى نهاية الموسم الحالي

ظهرت المقالة الأهلي يدرس عدم رحيل محمود متولي في يناير أولاً على كورة 365.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام