ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك على غزل المحلة

يستعرض موقع “كورة 365″جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك على غزل المحلة اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وأقيمت ثلاث مباريات اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري وجاءت نتائجها كالتالي:
فاز الزمالك على فريق غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، أحرزهم المغربي أشرف بن شرقي هدفين، ومحمد أوناجم، ومصطفى فتحي.
بينما سقط بيراميدز في فخ التعادل أمام إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ونجح سموحة في الفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف على ستاد الإسكندرية.
ورفع المغربي أشرف بن شرقي رصيده من الأهداف لثلاثة، بينما وصل مصطفى فتحي لأربعة أهداف، ورفع محمود وادي نجم بيراميدز رصيده لخمسة أهداف لينافس على صدارة الهدافين، بالإضافة إلى مابولولو مهاجم الاتحاد الذي رفع رصيده لخمسة أهداف.

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك على غزل المحلة

يتنافس على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري 5 لاعبين حتى الآن برصيد 5 أهداف لكل لاعب وهم بيرسي تاو لاعب الأهلي، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ومابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي، ومحمود وادي نجم بيراميدز.
وجاء في المركز الثاني برصيد 4 أهداف كل من: مروان حمدي لاعب سموحة، وعلي معلول لاعب الأهلي، وجون إيبوكا لاعب إنبي، وكريم الديب نجم الاتحاد السكندري، ومصطفى فتحي نجم الزمالك.
وجاء في المركز الثالث برصيد 3 أهداف كل من: المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، عبد الله السعيد وإبراهيم عادل نجمي بيراميدز، أحمد رفعت لاعب فيوتشر.

ظهرت المقالة ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك على غزل المحلة أولاً على كورة 365.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام