موسيماني يطلب التعاقد مع مدافع جديد في الشتاء

كشفت تقارير صحفية في الساعات الأول من صباح اليوم الخميس ان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق االأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح ضم مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الحالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضافت التقارير الصحفية ان طلب موسيماني ضم مدافع جديد في يناير يأتي في ظل حاجته لضم قلب دفاع بمواصفات خاصة في ظل التراجع الكبير من جانب بعض اللاعبين في هذا المركز بجانب تعرض بعض منهم للإصابة بصورة متكررة.
ويضم الأهلي في هذا المركز 5 مدافعين في الوقت الحالي وهم المغربي بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ويعتمد بشكل أساسي في الفترة الحالية على الأول والثاني بجانب ياسر إبراهيم ولكنه تراجع مستواه بشكل ملحوظ عند مشاركته في المباريات الأخيرة أساسياً كما ان الجنوب أفريقي غير مقتنع بقدرات رامي ربيعة بالإضافة لتعرض محمود متولي لإصابات متكررة التي ادت لخروجه بشكل نهائي من الحسابات الفنية لموسيماني.
وحقق النادي الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي على حساب نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أحمد بن علي في الدوحة.
وتوج المارد الأحمر باللقب بعد الفوز بنتيجة 6 أهداف مقابل 5 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز طاهر محمد طاهر هدف الأهلي.

ظهرت المقالة موسيماني يطلب التعاقد مع مدافع جديد في الشتاء أولاً على كورة 365.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام