حمص.. القبض على شخص يمتهن ترويج المخدرات والعملات المزورة

ألقى فرع الأمن الجنائي في حمص القبض على شخص من مروجي المخدرات والعملة المزورة، وضبط بحوزته (1000) حبة مخدرة و(300) دولار أمريكي مزور.
وفي التفاصيل، أوضحت وزارة الداخلية في بيان لها أنه نتيجة متابعة تجار المواد المخدرة ومروجي العملة الأجنبية المزيفة، تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض على شخص يدعى (م.س)، وبتفتيشه عثر بحوزته على كيس فيه /1000/ حبة مخدرة نوع كبتاغون، ومبلغ /300 / دولار أمريكي مزور من فئة الـ 100 دولار.
وذكرت الوزارة أنه بالتحقيق مع (م.س) اعترف بحيازته المواد المخدرة والعملة الأجنبية بقصد ترويجها، وشراء المخدرات والعملة المزورة من شخص متواري اتفق معه على ترويجها لقاء المنفعة المادية.
وأكدت الوزارة أنه تم مصادرة المواد المخدرة والعملة المزورة، ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن المتواري المذكور لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
وكان الوزارة قد أعلنت أمس الأربعاء عن ضبط فرع مكافحة المخدرات في دمشق 160 ألف حبة من الكبتاغون المخدر كانت مخبأة بشكل سري ضمن حبات زيتون وموضوعة في 17 صفيحة معدنية بقصد المتاجرة بها.
وكثُرت عمليات تهريب المخدرات وتعاطيها مؤخّراً في سوريا، حيث تعلن وزارة الداخلية بشكل دوري ومتزايد عن القبض على شبكات ترويج مخدّرات في المحافظات، كما ازدادت في الآونة الأخيرة الأخبار عن كشف شحنات مخدّرات قادمة من سوريا في عدّة دول، بينها مصر واليونان والأردن.
أثر برس
The post حمص.. القبض على شخص يمتهن ترويج المخدرات والعملات المزورة appeared first on أثر برس.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام