قوة إعادة تهيئة المحتوى تمت بشكل صحيح

المصدر: Adobe Stock

المصدر: Adobe Stock

لنكن صادقين – تطوير المحتوى التسويقي ليس رخيصًا تمامًا. من الفكرة إلى البحث إلى التنفيذ ، إنه استثمار. ومثل أي استثمار تجاري ، فأنت بحاجة إلى مستوى من العائد يكون منطقيًا بناءً على الوقت أو الجهد أو الدولارات التي تم إنفاقها.

أكبر محتوى لا؟ واحد وفعل

إنها الخطيئة الأساسية للمحتوى – امتلاك فكرة رائعة واستخدامها مرة واحدة فقط. تخيل أنك تستثمر في بعض أبحاث الطرف الأول التي تولد مجموعة من الأفكار المثيرة للاهتمام حول السوق الخاص بك. هل تصدر بيانًا صحفيًا يتضمن النقاط البارزة وتسميه يوميًا؟ بالطبع لا.

قائمة الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة قيمة هذا البحث يبلغ طولها ميلاً. عدد قليل يتبادر إلى الذهن …

  1. قم بإنشاء تقرير قابل للتنزيل يحتوي على نتائج بحث متعمقة. وضح ببعض المخططات والرسوم البيانية الرائعة ، واختتمها ببعض الأفكار الفريدة. بوم ، فكر القيادة في أفضل حالاتها.
  2. احصل على 3-4 من الإحصائيات الأكثر إثارة للاهتمام من المستند التعريفي التمهيدي وأعد ابتكارها في شكل رسم بياني. من الناحية المثالية ، استخدم العنوان والمقدمة لتدوير البيانات بطريقة جديدة ومتكاملة لتقرير البحث. دعوتك للعمل؟ قم بتنزيل التقرير الكامل.
  3. حوّل الإحصائيات الفردية إلى رسومات قوية لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني كجزء من حملة رعاية.
  4. اعرض القصة وراء نتائج البحث على مضيف بودكاست وضيف في البث الخاص بهما للمناقشة.
  5. قم بتحويل مقابلة البث الصوتي إلى نسخة قابلة للتنزيل ونشرها على موقع الويب الخاص بك.

على الرغم من أن أساليب التعلم قد تكون نوعًا من الزيف خرافة، هناك شيء يمكن قوله لخلط تنسيقات المحتوى الخاصة بك لتحديث الأمور.

بالإضافة إلى إنشاء تنسيقات أصول محتوى مميزة مثل تلك الموضحة أعلاه ، لا تغفل قوة الإصدار – تعديل جزء من المحتوى بحيث يكون وثيق الصلة بنوع معين من القراء. هناك طريقتان ذكيتان للقيام بذلك:

أعد تشكيل نفس المعلومات الأساسية لجماهير مختلفة. دوري كلارك، مؤلف أنت الريادي والعديد من الكتب الأخرى التي يجب قراءتها ، هو السيد المطلق في هذا.

ألق نظرة على القائمة الرائعة لـ مقالات لقد كتبت لمنافذ إعلامية كبرى ، وسترى أن كلارك غالبًا ما تصمم المبادئ التأسيسية من كتبها إلى جماهير متنوعة على نطاق واسع ، من أصحاب الأعمال الصغيرة إلى مديري الموارد البشرية في الشركات.

مع بعض التعديلات على المصطلحات والأمثلة ذات الصلة ، فهذه طريقة بسيطة لإطالة العمر والوصول إلى أي محتوى صلب (لكن عام) إلى حد كبير.

اطلبها لأعلى أو لأسفل. يصل الجمهور إلى المحتوى الخاص بك بمستويات متفاوتة من الإلمام بالموضوع. ليس الجميع مستعدًا لاتخاذ مستوى الخبير الخاص بك في حساب قيمة عمر العميل ، على سبيل المثال. ولكن إذا قمت بتقسيم الموضوع إلى أجزاء أبسط – مثل تكلفة اكتساب العملاء مقابل الاحتفاظ بهم – فيمكنك تسهيلهم في مناقشات أكثر تعقيدًا من خلال مقابلتهم أينما كانوا.

محترفو أتمتة التسويق في ماركتو هل هذا النهج مسمر. يقومون بتسمية أصول المحتوى الخاصة بهم حرفيًا بناءً على التعقيد ، من 101 لأساسيات اوراق الغش وأعمق أدلة نهائية. يمكن للقراء العثور بسهولة على مستوى المعلومات الذي يناسبهم بالضبط ، ونأمل أن يستمروا في توسيع معرفتهم.

تغيير الأغراض: كل الأطفال الرائعين يفعلون ذلك

هل تعتقد أن إعادة تخصيص المحتوى التسويقي الخاص بك هو عملية منخفضة الميزانية أو لعبة صغيرة؟ فكر مرة اخرى. يتبادر إلى الذهن مثالان ضارقان ثقيلان:

الكوميديا ​​المركزية المشاهير المحمصة
من المسلم به أننا معجبون ضخمون ، لأنهم بغيضون ومرحون. تخيل سعادتنا عندما اكتشفنا مؤخرًا قاعة اللهب: أفضل 100 لحظات مشوية كوميديا ​​مركزية. هذا هو التغيير في أفضل حالاته: نيكي جلاسر الفذة تستضيف العد التنازلي للحظات المنسقة من عمليات البث السابقة.

إليكم سبب كونه عبقريًا:

  • يمكن الوصول إليه. هل لديك بضع دقائق بدلاً من ساعة؟ يضمن لك الضحك السريع.
  • إنها بوابة. لا يسع المشاهدون الذين استمتعوا ببرنامج Betty White الذي قدمه بيتي وايت لإخراج كل من ويليام شاتنر وجورج تاكي سوى البحث عن حلقة التحميص الكاملة …

هاملتون ميكستيب
ما لم تكن في تعتيم إعلامي على مدى السنوات العديدة الماضية (وبصراحة ، من يمكنه إلقاء اللوم عليك؟) ، فأنت على دراية بالمحكمة الثقافية هاملتون. بالإضافة إلى ألبوم برودواي الرسمي ، يمكن للمعجبين الاستمتاع أيضًا هاملتون ميكستيب، التي وصفها Vox.com باعتبارها “كنزًا دفينًا من الأغطية والتنوعات المعاد تصورها على هاملتون الموسيقية.”

إليكم سبب كونه عبقريًا:

  • يعطي نظرة خاطفة وراء الستار. الأغاني التي لم تنجح؟ نعم من فضلك. يحب الجميع أن يشعروا بأنهم من الداخل.
  • يمتد الحب. # HamFans هم مجموعة مسعورة بشكل فريد ، متعطشون لأي وجميع الأشياء المتعلقة بهوسهم المفضل. امنحهم مقاطع صوتية عن النص الأصلي وهم في الجنة.

تذكر أن الأمر لا يتعلق بالتكرار. يتعلق الأمر بإعادة الغرض.

إن إطالة عمر المحتوى التسويقي الخاص بك ليس كسولًا. إنه ذكي. من خلال التنسيقات المختلفة والتعديل والتبديل لجماهير معينة أو مستويات معرفية معينة ، فإنك تقوم بإلقاء شبكة أوسع لمقل العيون على هذا المحتوى.

أليس هذا هو الهدف النهائي لأي جهد تسويقي؟


المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام