كيفية إعادة توظيف المحتوى لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

إعادة توجيه المحتوى لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني هو إلى حد كبير ما يبدو عليه الأمر بالضبط. أنت تأخذ منشور مدونة ، أو قصة Instagram ، أو أي مادة تسويقية أخرى ، وتعيد تجميعها في رسالة بريد إلكتروني لإرسالها إلى عملائك والمشتركين كجزء من استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني.

ما هي المنافع؟

لماذا تنفق المزيد من الوقت والمال في إنتاج محتوى جديد بينما يمكنك استخدام المحتوى الحالي بطرق جديدة وممتعة؟ من خلال القيام بذلك ، فإنك تقلل مقدار المال والوقت الذي يتم إنفاقه على إنتاج المحتوى.

أنت تعيد استخدام محتوى جيد تمامًا ، وتقوم بإعادة تدوير (أو ربما إعادة تدوير) هذا المحتوى عن طريق إعادة تجميعه في تنسيق جديد. تريد الاحتفاظ بعلامتك التجارية تجربة رقمية الانخراط دون إرباك. ماري كوندو تلك الأشياء.

بدلاً من محاولة العثور باستمرار على محتوى سريع وجديد يجذب الانتباه ، فأنت تتبع نهجًا قائمًا على اليقظة أكثر للاستمتاع باللحظة (التسويقية).

قم بزيادة العمل الذي قمت به بالفعل بدلاً من محاولة إعادة إنشاء العجلة. لقد قمت ببناء عجلة جيدة حقًا ، ويُسمح لك بالاستمرار في استخدامها. عندما تبلى هذه العجلة ، استخدمها كوعاء نبات (بالمعنى المجازي). تتبع نتائج التسويق الخاصة بك واكتشف متى يجب تغيير هذه العجلة.

ستوفر الكثير من الطاقة والجهد إذا كنت تستخدم الأدوات التي لديك بالفعل ، وأفضل جزء هو أن العملاء سيقدرونها – كما أنهم يتعبون من الكثير من الأشياء الجديدة.

الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك.

أعمل خطة

أول شيء تريد القيام به هو إنشاء خطة تسويق عبر البريد الإلكتروني. ما هو هدفك؟ هل تريد زيادة المبيعات؟ توليد المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك؟ هل تريد الوصول إلى جمهور أكبر؟

سيكون تحديد هدفك الرئيسي أمرًا حاسمًا في توضيح ما تريد أن تحتويه رسائل البريد الإلكتروني بالضبط (ومن ترسلها إليه).

كجزء من خطتك ، تحتاج أيضًا إلى وضع أهداف فرعية محددة ، ومعرفة أين تكمن حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني في سياق إستراتيجيتك التسويقية الشاملة. على سبيل المثال ، إعادة تدوير المحتوى الخاص بك كجزء من ملف استراتيجية إعادة التوجيه SaaS.

تضييق نطاق جمهورك

ثانيًا ، تريد معرفة من تستهدفه باستخدام رسائل البريد الإلكتروني هذه. هل هم من اشتروا منك منتجات من قبل؟ الناس الذين دخلوا في مسابقة؟ الأشخاص الذين يشتركون في البودكاست أو المدونة الخاصة بك؟ تريد تضييق نطاق جمهورك لسبب واحد كبير: تريد تجنب إرسال بريد عشوائي إلى الأشخاص.

يمكن أن يؤدي إرسال الرسائل غير المرغوب فيها إلى قيام المشتركين بالضغط على زر “إلغاء الاشتراك” ، والذي يمكنك تجنبه إلى حد كبير عن طريق الاستهداف المفرط لجمهورك. هذا يعني فقط إرسال المواد ذات الصلة إلى الجمهور المعني. المزيد ليس دائمًا أفضل. وجود خير استراتيجية التخصيص هو المفتاح.

مصدر

احصل على المحتوى الخاص بك

قلل من إعادة استخدام المواد المعاد تصنيعها. لا ينطبق وضع العمل هذا على الورق المقوى والبلاستيك فقط. إنه جزء لا يتجزأ تمامًا من استراتيجية التسويق المستدامة. لا يعد إنتاج محتوى جديد تمامًا مستدامًا على أي جبهة. على الرغم من أنه قد يبدو مثالياً ، إلا أن روح “الجديد هو الأفضل دائمًا” التي كانت سائدة في العام الماضي جيدة حقًا.

يمكن أن يأتي إلهام المحتوى الخاص بك من أي مكان حرفيًا. يمكنك تضمين بعض المراجعات الرائعة من العملاء ، ورابط مقتطف بودكاست ، وصورة تم تحميلها بواسطة مستخدم ، ومسابقة ، وهبة – الحد الأقصى للسماء!

يمكن أن يكون المحتوى الذي ينشئه المستخدم (مثل الصور أو مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تم وضع علامة على عملك فيها) ممتعًا حقًا ويعمل كإعلان أصيل وشخصي. شريطة أن يكون لديك الأذونات الصحيحة ، يمكنك إعادة مشاركة هذا المحتوى كجزء من إستراتيجيتك التسويقية.

إذا كان لديك هاشتاغ تريد أن تصبح رائجًا ، فإن نشر ذلك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك يمكن أن يكون وسيلة جيدة للحفاظ على الزخم مستمرًا. سحابة RPA هي إحدى الطرق لمساعدتك على تحليل بياناتك ومعرفة الاتجاه الذي يجب أن تسلكه في التسويق – ما الذي ينجح وما هو الخطأ الفاشل؟

من خلال بعض الرسومات الرائعة ، يمكنك مشاركة البيانات والإحصاءات مع جمهورك بطريقة سهلة وملفتة للنظر. يمكنك أيضًا التقاط صورة ثابتة من مقطع فيديو واستخدامها لعمل ملصق أو لافتة إلكترونية.

قد تحصل أيضًا على بعض الإلهام من خلال التفكير في مبادئ التسويق عبر البحث في المؤسسة: الخبرة والموثوقية والجدارة بالثقة (أو EAT). المفتاح هو التركيز على المحتوى عالي الجودة والقيِّم والملائم ، والذي يسهل قراءته.

يعد تعظيم موارد الوسائط الاجتماعية الخاصة بك طريقة رائعة للذهاب. يمكنك مشاهدة منشوراتك الأكثر شيوعًا على Instagram ، كما يمكنك إنشاء استطلاعات الرأي وتسأل جمهورك مباشرة عما يريدون رؤيته منك. يُظهر الانخراط مع جمهورك بهذه الطريقة ثم تذكر تلك المعلومات في رسائل البريد الإلكتروني أن عملك منتبه ويأخذ آراء عملائه في الاعتبار.

أبقيها بسيطة

أنت بحاجة إلى عمليات بسيطة في المكان و نظم عملك لإنشاء استمرارية سلسة عبر منصات الاتصال المختلفة الخاصة بك عند إعادة تخصيص المحتوى الخاص بك لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ؛ يجب أن تبدو رسائل البريد الإلكتروني وموقع الويب الخاص بك متماسكة.

يجب أن تظل الرسائل التي تحاول إرسالها بسيطة ومتماسكة نتيجة لذلك. ولماذا هذا مهم؟ حسنًا ، يمكن أن يكون من الأسهل تذكر الرسائل الأبسط في حياتنا الحديثة المحمومة. إنهم ينشئون ارتباطات أكثر وضوحًا.

نتيجة لذلك ، يساعد هذا في إنشاء قصة علامتك التجارية أو سردها. يمكنك استخدام أفضل تطبيق السبورة البيضاء للتعاون مع الزملاء عبر مؤسستك لتجميع استراتيجيات التسويق الخاصة بك معًا.

يعتمد سرد علامتك التجارية على الألفة ؛ الحفاظ على اتساق رسائلك وأسلوبك عبر منصات مختلفة سيخلق تلك الألفة ويسهل على عملائك تذكر هويتك وما تمثله.

مصدر

إن إعادة تخصيص المحتوى الخاص بك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بعناية يساعد أيضًا عملاءك على تذكر وجودك أنت وخدماتك ، لذلك إذا قاموا بتدوين ملاحظة ذهنية للتحقق من خدمتك في وقت سابق من ذلك الأسبوع ، فهذا هو التذكير المنبثق الصغير الذي قد يعيدهم إليك. .

لذلك ، في الأساس ، تريد أن تبقي المحتوى الخاص بك بسيطًا.

إذن لتلخيص …

لا تدع هذه الكلمات الجميلة من حملة الشهر الماضي على وسائل التواصل الاجتماعي تذهب هباءً أو تهمل هاشتاجك الرائج. اركب هذا المهر حتى غروب الشمس واستمتع بثمار عملك المستدامة لفترة أطول.


المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام