هل يجب عليك كتابة المحتوى الخاص بك أو استئجار شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك؟

المحتوى هو السمة عندما يتعلق الأمر بجعل موقع الويب الخاص بك يبرز من المنافسة. له تأثير فوري على الانطباع الذي يتركه موقع الويب الخاص بك خلال الثواني العشر التي يجب عليك جذب الزائر إليها. إن الموقع الغني بالمعلومات التي يمكنها حل المشكلات الفورية لجمهورك يضفي أيضًا سلطة على علامتك التجارية.

وفقًا لـ Hubspot ، 51 بالمائة من المتسوقين عبر الإنترنت يبحثون عبر الإنترنت قبل إجراء عمليات شراء كبيرة ، وتريد أن تكون متواجدًا عند اتخاذ هذا القرار.

على عكس الخوارزميات الغريبة لوسائل التواصل الاجتماعي وعدم ثبات التسويق بالدفع لكل نقرة (PPC) ، يتحسن المحتوى على موقع الويب الخاص بك مع مرور الوقت. العمر يضفي المرتبة على مواقع الويب ، مما يحسن وضعك دون مزيد من الاستثمار. في منشوراتهم حول إحصائيات تردد المدونات ، Hubspot ذكر أن “كل منشور تنشره في المدونة لديه فرصة ليس فقط لتحسين التحسين ولكن أيضًا لتحسين الوعي بعلامتك التجارية”.

بالإضافة إلى تدوينات المدونة طويلة العمر ، تؤمن Three Girls Media أن استراتيجية التسويق طويلة المدى مع الإضافة المتسقة للمحتوى تبني الثقة مع المستهلكين. يؤدي تقديم القيمة إلى إنشاء علاقة مع المشترين ، وتحديد حل لمشاكلهم يعني أن المشترين سوف يلجئون إليك للحصول على هذا الحل.

كتابة المحتوى الخاص بك مقابل التعاقد مع كاتب محتوى

الآن بعد أن قررت الاستفادة من المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى خطة لإنشاء صفحات مكتوبة جيدًا وصديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) مرتبة جيدًا مع محركات البحث والتحدث إلى جمهورك المستهدف.

يكتب العديد من أصحاب الأعمال المحتوى الخاص بهم ولكن لا يمكنهم الاستمرار فيه على المدى الطويل. بالإضافة إلى التكرار ، يعد الاتساق أيضًا مهمًا بشكل لا يصدق لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث والحفاظ عليها. إذا لم تتمكن الشركة من إنشاء محتوى بشكل متكرر والالتزام بجدول زمني ثابت ، فلن تكون استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بها فعالة.

إيجابيات وسلبيات كتابة محتوى الويب الخاص بك

كتابة المحتوى الخاص بك هي الطريقة الأقل تكلفة للحصول على المزيد من الصفحات القابلة للفهرسة على موقعك. يمكنك أن تبدأ على الفور ولن يكلفك ذلك شيئًا ، لكن العديد من أصحاب الأعمال يكافحون للعثور على الوقت. هناك مزايا وعيوب لكتابة المحتوى الخاص بك.

إيجابيات محتوى DIY:

  • إنشاء محتوى موقع الويب الخاص بك مجاني ، وكل التكاليف هي وقتك.
  • تتيح لك كتابة المحتوى الخاص بك استخدام صوتك. يجب أن تتواصل نغمة وأسلوب المحتوى الخاص بك مع جمهورك المتخصص وتجعله فريدًا عن الآخرين.
  • أنت الخبير. لا أحد يعرف عملك أفضل منك ، وستسمح لك كتابة المحتوى الخاص بك بتعزيز نقاط قوتك.
  • كتابة المحتوى الخاص بك يضفي الإخلاص والأصالة. يُظهر لجمهورك المستهدف أنك خبير موثوق ومتحمس لما تفعله.
  • يبقيك إنشاء المحتوى الخاص بك على اطلاع دائم مع تغير صناعتك ويوفر ملاحظات فورية من العملاء عند التعليق.

سلبيات محتوى DIY:

  • يمكن أن يستغرق إنشاء المحتوى وقتًا طويلاً للغاية ، خاصةً إذا لم يكن لديك خلفية في الكتابة.
  • العديد من أصحاب الأعمال خبراء متحمسون في جوانب قليلة فقط من صناعتهم ، مما يعني أن المحتوى الخاص بك قد يكون شديد التركيز.
  • كتابة المحتوى الخاص بك يمنعك من القيام بأشياء أخرى. على الرغم من الإيجابيات ، يمكن أن تستغرق كتابة المحتوى وقتًا بعيدًا عن الاهتمامات الأساسية لعملك.
  • إن إنشاء المحتوى الخاص بك يعني مهارات حشو ، وقد لا تكون الكتابة قوتك. حتى إذا كانت لديك آلاف الأفكار الرائعة للمحتوى ، فقد لا تمتلك المهارات اللازمة لتقديمها بوضوح كتابيًا. قد يكون صوتك الكتابي خاطئًا بالنسبة للسوق المستهدف ، وتستغرق أفضل ممارسات تحسين محرك البحث (SEO) شهورًا لتتعلم وتتطلب تعديلًا مستمرًا.
  • ستحتاج إلى أن تكون مكرسًا للكتابة العادية. مجرد صياغة ما يصل إلى 10 أو 20 أو حتى 100 صفحة من المحتوى لا يكفي للمنافسة عبر الإنترنت ، وأنجح الشركات تضيف محتوى جديدًا يوميًا.

إيجابيات التعاقد مع كاتب محتوى:

  • من خلال إشراك الكتاب المحترفين ، مثل Three Girls Media ، يمكنك ضمان تحديثات المحتوى المتكررة على موقع الويب الخاص بشركتك. تؤدي التحديثات المنتظمة إلى محركات البحث لفهرسة موقعك بشكل متكرر.
  • يضيف توظيف كاتب محتوى بُعدًا أكبر للمحتوى على موقعك ، من خلال وجهات نظر متعددة وأصوات متنوعة. بشرط أن تكون الرسالة الأساسية متسقة ، يمكن أن تعني مجموعة واسعة من الأصوات جمهورًا أوسع يمكنك التفاعل معه.
  • يؤدي العثور على كتاب محتوى من ذوي الخبرة في مجالك إلى ظهور أفكار وأساليب جديدة للمحتوى الخاص بك. يمكن لكتاب المحتوى المحترفين تحديد آخر التطورات في مجال عملك ، مما يمنح علامتك التجارية سمعة لكونها على رأس آخر الأخبار.
  • يمكن أن تعطي مواقع الويب من مصادر متعددة الانطباع بأن شركتك أكبر مما هي عليه بالفعل ، مما يضفي مزيدًا من الصلاحية على علامتك التجارية.
  • قد لا تكون مهاراتك الكتابية ذات جودة احترافية. سينشئ الكاتب المتمرس محتوى مكتوبًا جيدًا يجعلك أنت وشركتك تبدو احترافيًا.
  • يعرف الكاتب الجيد كيفية التركيز على نقاط البيع الرئيسية وإنشاء منشورات كاملة الطول توفر العمق. اندفاع SEM يقول أن المحتوى الطويل يولد روابط خلفية أكثر من مشاركات المدونة القصيرة.
  • يظل كتّاب المحتوى المحترفون وكتّاب الإعلانات على اطلاع دائم على أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO). هذا يعني أنك لن تقضي وقتًا في تسويق منتجك أكثر مما تقضيه في إنتاجه.
  • يمكن لكاتب المحتوى المدرب إعادة توظيف بعض المحتوى الأقدم حتى يمكن إعادة استخدامه. سيعرفون بالضبط كيفية جعله جديدًا ويمكنهم تعبئته بطريقة يمكن استخدامها أيضًا مع وسائل التواصل الاجتماعي.

سلبيات التعاقد مع كاتب محتوى:

  • انت تحصل على ما تدفع ثمنه. يحاول بعض أصحاب الأعمال التقليل من خدمات كتابة الإعلانات ، وقد تحصل على محتوى سيئ إذا كانت ميزانيتك ضيقة.
  • نظرًا لأن كتاب المحتوى ليسوا دائمًا خبراء في مجالك ، فقد يكون المحتوى سطحيًا ويفتقر إلى نوع العمق الذي يضفي المصداقية على موقعك.
  • إن توظيف مؤلفي نصوص محترفين هو بالتأكيد أكثر تكلفة ، خاصة إذا كانوا من ذوي الخبرة العالية في مجال عملك.
  • يشدد بعض موفري المحتوى على الكمية على الجودة. تحصل مواقع الويب التي تحتوي على أكثر من 400 صفحة على فهرسة فائقة ، ولكن الجودة الرديئة ستنتقص في النهاية من أي فائدة تقدمها تلك الكمية.

يجب أن تحدد أهدافك قبل أن تختار بين الاثنين وأن تكون صادقًا بشأن تقييم مهاراتك ومدى توافرك. يتنازل بعض أصحاب الأعمال عن طريق الجمع بين الاستراتيجيتين ، مع إضافة المالك إما صوت الخبرة إلى المحتوى أو عن طريق اختيار الموضوعات التي يتم تناولها والسماح للكاتب المحترف بإضافة التفاصيل والنبرة. مهما كان ما تقرره ، كن متسقًا ومفيدًا ومركّزًا على العملاء للحصول على أفضل عائد استثمار ، سواء كنت تستثمر وقتك في الكتابة أو تعهيد أموالك لمصادر خارجية للمحتوى الخاص بك.


المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام