تطبيق يتيح لك معرفة هوية المتصل و من أي بلد ومعرفة اسمه أيضا .. حمله الآن

اليوم أضع بين يديك تطبيق حصل على كبير جداً من مرات التثبيت مايزيد عن 10 مليون تثبيت حول العالم , تطبيق اليوم لا يقتصر على بلد محدد حيث أنه يخدم جميع بلدان العالم العربي تقريباً .


” دليلي” أفضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل و التعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين من السجلات والأرقام. يمكنك التطبيق من البحث من خلال رقم المتصل أو الاسم في الدول الآتية (المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الأردن – لبنان – سوريا – مصر – العراق – المغرب – تونس – الجزائر – السودان – فلسطين – ليبيا – جزر القمر – جيبوتي – موريتانيا – الصومال).

التطبيق يتميز بكثير من المميزات الرائعه و اهمها  البحث من خلال الاسم أو رقم الهاتف إظهار جميع المعلومات المتوفرة عن الشخص مثل الصورة الشخصية أو العنوان أو الوظيفة أو مكان العمل و حتي اذا كان لديه واتس اب او لا .!!!

ستخدام التطبيق سهل جداً حيث بمجرد تثبيه سوف تظهر أمامك الواجهه لتختار أولاً البلد الذي تريد البحث فيه من ثم تحدد نوع البحث هل هو بالرقم أو بالأسم لتكتب ماتريده في الخانه سواء أسم أو رقم حسب أختيارك بالتالي تضغط على بحث أو seatch .

.

للإنتقـال لصفحـة التحميـل الرجاء النقر بالأسفـل

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام