7 نصائح لاستخدام الصور المخزنة بنجاح في عام 2021

يوجد العديد من مقالات يخبرك لماذا لا يجب عليك استخدام صورة مخزنة والكثير من العلامات التجارية التي تعتمد عليها حصريًا على مواقعها على الويب أو صفحات وسائل التواصل الاجتماعي. في الحقيقة ، الاعتدال هو المفتاح. إذا كنت حريصًا ولا تفرط في استخدام الصور المخزنة ، يمكنك جعلها أداة قوية لتضمينها في ترسانة التسويق الخاصة بك. استمر في القراءة لتتعلم كيفية العثور على المرئيات المبهرة لمشاريعك.

لماذا ومتى تختار الصور المخزنة على الصور المخصصة؟ فيما يلي مزاياها الرئيسية.

  • خفض التكاليف. صور المخزون ميسورة التكلفة أو قد تكون مجانية. يتزايد عدد الصور عالية الجودة ويمكن العثور عليها بسهولة خارج بنوك الصور الممتازة المكلفة. أيضًا ، مع ظهور الذكاء الاصطناعي الذي يساعد على أتمتة إنشاء المحتوى ، سنرى المزيد من المحتوى المرئي الرخيص.
  • توفير الوقت ومتاح دائما. صور المخزون هي في الأساس محتوى جاهز للاستخدام “محفوظ”. أصبحت هذه الميزة ذات صلة بشكل خاص أثناء الوباء عندما كان إنتاج الصور المخصصة أمرًا مستحيلًا. استخدمتها العديد من العلامات التجارية للبقاء على اتصال مع الجمهور.
  • يمكنهم إنشاء اتصال مرئي متنوع عند مزجه مع أنواع أخرى من المحتوى. يقول البعض أن التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية أصبح كليشيهات ولكن الصور المخصصة من نفس جلسة التصوير أو صور مالك العلامة التجارية الشخصية يمكن أن تصيب الجمهور أيضًا. الجمع بين الصور المختلفة لتحقيق أهداف مختلفة هو مفتاح النجاح. يمكن لصور الفريق إضفاء الطابع الإنساني على شركتك ، والمساعدة في مشاركة أيديولوجيتك ؛ سيساعد المحتوى الذي ينشئه المستخدم (UGC) على بناء الثقة ؛ يمكن أن تكمل الصور المخزنة وتسليط الضوء على رسائل علامتك التجارية الرئيسية.

يستغرق العثور على صورة المخزون الصحيحة وقتًا أقل من إنتاج الصورة المخصصة. ومع ذلك ، نوصي بأخذ وقتك واختيار الصور بعناية. فيما يلي النصائح المهمة للعثور على صور مخزنة مبهرة واستخدامها.

ابحث عبر عدة مواقع

تختلف الأنماط والجودة وشروط الترخيص في منصات الصور المخزنة. باستخدامها بانتظام ، ستكتشف مواقع الويب التي تحتوي على أفضل لقطات الطعام وأي مواقع الويب المتخصصة في صور الأشخاص.

نصيحة خاصة: لاحظ المصورين الموهوبين بالأسلوب الذي يتناسب مع نغمة الصوت المرئي لعلامتك التجارية. الصور من فنان واحد ستوحد جميع قنوات الاتصال المرئي الخاصة بك بنفس الرؤية الإبداعية.

جرب مصطلحات بحث مختلفة لتجنب كليشيهات الصور المخزنة

ستجلب لك استعلامات البحث الأساسية مثل “المتسلل” أو “الأمن السيبراني” الكثير من الصور البلاستيكية مع رجال يرتدون بدلات يتصافحون أو متسللون في غرف مظلمة يرتدون قبعات سوداء:

نتائج البحث عن الهاكر


هل تبدو أي من هذه الصور جذابة بالنسبة لك؟

حاول النظر إلى ما وراء الكلمات الرئيسية الأكثر وضوحًا. على سبيل المثال ، الصور المستقبلية مثل المناظر الطبيعية لمدينة نيون الليلية أو الأشخاص الذين لديهم أدوات تناسب الموضوع أيضًا وتكون أكثر إبداعًا وجاذبية:

صورة بديلة لتغطية موضوع الأمن السيبراني

انتبه للمشاعر

تخطي الصور التي تبدو فيها تعابير الوجه مزيفة أو يظهر فيها الأشخاص مثل العارضات. لقد سئم المستخدمون من الصور الزائفة التي لا معنى لها. الصورة المثالية هي التي تبدو وكأن المصور قد التقط اللحظة في حياة شخص حقيقي.

أن تكون طبيعيًا من أهم الأفكار في عام 2021. الأشخاص الحقيقيون ، ابتساماتهم الحقيقية ، حزنهم ، أو قلقهم هو شيء يثق به القراء والمشاهدون والمستخدمون أكثر من مجرد مشاعر بلاستيكية مجنونة. لقد انتهى وقت العواطف المزيفة ، لذلك لا يطلب المصورون من عارضاتهم أن يكونوا شخصًا آخر أثناء التقاط الصور ، بل سمحوا لهم فقط أن يكونوا على طبيعتهم.

دعونا نقارن 2 صور مخزنة. يمكن استخدام المحتوى أدناه في سياق فكاهي ، وإلا فإنه يفشل في إنشاء اتصال عاطفي بالرسالة. لا يمكن أخذ المواقف والمشاعر المبالغ فيها على محمل الجد.

مشاعر مبالغ فيها

ساسينت / Pixabay

الآن الق نظرة على هذه الصورة. إنها ديناميكية وذات مصداقية: الأوضاع وتعبيرات الوجه لا تبدو منظّمة.

المشاعر المقنعة

مصدر الصورة

مواكبة العصر والاتجاهات

انتبه إلى التفاصيل: الهواتف الذكية التي تم إصدارها في عام 2013 ، والملابس القديمة ، أو حتى نمط الصورة يمكن أن يعطي الصورة القديمة بعيدًا. في هذه المقالةآنا نونيز ، مصورة مقرها فلوريدا ، وضعت صورها المسطحة من 2014 إلى 2020 جنبًا إلى جنب لمقارنتها. يمكنك أن ترى كيف تغيرت جودة الصورة بمرور الوقت بالإضافة إلى النمط والتحرير. تحسنت الكاميرات وتحولت الألوان من الألوان الأكثر إشراقًا إلى لوحة الألوان الطبيعية الصامتة ، وفقًا للاتجاهات.

اجعلها منطقية

كما هو الحال مع أي صور ومقاطع فيديو أخرى ، يجب استخدام محتوى المخزون كأداة وليس كحشو. على الرغم من دمج صور عشوائية في المقال يمكن أن تحصل على المزيد من المشاهدات ستفقد فرصتك لتوضيح رسالتك وتمكينها. يتجاهل المستخدمون الصور الزخرفية البحتة.

دعنا نتخيل أنك تلتقط الصور لمقالك عن نظام غذائي صحي. يعد استخدام لقطات الطعام البسيطة أمرًا مغريًا ، لكن ركز على كيفية جعل مرئياتك ذات مغزى. يمكنك إكمال نصك برسوم بيانية مفيدة أو إضافة وصفة قصيرة للطعام على الصورة (فقط تأكد من أنها ليست واحدة من الصور سيئة السمعة لـ يضحك النساء يأكلن سلطة).

لهذا العرض الترويجي ، استخدمت Timberland مقاطع فيديو متنوعة. تختلف باختلاف الأسلوب ، فهي متماسكة بعناية مع نص جيد لرواية قصة. تساعد هذه السلسلة من العناصر المرئية القصيرة على توصيل الرسالة من خلال إثارة مشاعر المستخدمين.

ضعها في إستراتيجيتك البصرية

للحفاظ على اتساق النمط المرئي لعلامتك التجارية وإمكانية التعرف عليه ، تحتاج إلى صور مخزنة مصممة خصيصًا لها بالإضافة إلى صور مخصصة. إذا كان بإمكان الجمهور التعرف على حساب Instagram الخاص بك من خلال صورة واحدة ، فإن استراتيجيتك المرئية تؤدي المهمة.

هناك مجموعة كبيرة من النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك في تغيير الصور المخزنة وتكييفها. استخدم المرشحات للعثور على الصور التي تتطابق مع لوحة ألوان علامتك التجارية أو ابحث عن صور ذات نمط مماثل من خلال البحث العكسي. هذه الميزات متوفرة على بينتيريستو صور Google، أو كل بكسل.

هناك طريقة أخرى وهي تحرير الصور: اضبط الألوان أو أضف خط التوقيع كما فعلت إحدى وكالات التسويق هذه الصورة الأسهم. هل يمكنك معرفة صورة المخزون من الصور المخصصة على Instagram؟

Creative by Collective Instagram page

مصدر الصورة

اسأل نفسك ما إذا كان ذلك مناسبًا

تعد صور مجمعة Instagram أو إعلانات الوسائط الاجتماعية أو المقالة رائعة لوضع صور المخزون فيها. لكن وضع الصور المخزنة في قسم الفريق على موقع الويب الخاص بك ليس الفكرة الأكثر إشراقًا ، لأنه يهدف إلى الكشف عن الأشخاص وراء الكواليس وتعزيز الاتصال مع جمهورك الذي تفتقر إليه الصور المخزنة بشكل واضح.

لنلخص، 3 أسئلة رئيسية للإجابة عليها أثناء اختيار الصورة هي:

  1. هل هي عالية الجودة؟
  2. هل يكمل جزء المحتوى وينقل المشاعر والرسالة الصحيحة؟
  3. هل تتناسب مع الإستراتيجية المرئية لعلامتك التجارية؟

هل وجدت صورتك المثالية؟ إليك بعض النصائح الإضافية قبل استخدامها:

  • اقرأ اتفاقيات الترخيص لحماية نفسك من أي مآزق. حتى محتوى المخزون المجاني قد يحتوي على مشكلات في بنود الاستخدام الحساس أو قيود أخرى.
  • تحقق من أصالة الصور لتجنب الإفراط في استخدام الصور أو النماذج والصور المستخدمة من قبل منافسيك المباشرين. TinEye هي أداة مفيدة للتحقق من كيفية استخدام الصورة المختارة من قبل ومن قبل من.

نأمل أن يكون لديك الآن فكرة أفضل عن كيفية اختيار واستخدام الصور المخزنة لتحسين مشاريعك وتمكين اتصالاتك!

ساهمت Anastasia Stolyarchuk أيضًا في هذا المنشور.


المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام