ارتياحا كبير بعد استخدام البطاقة الذكية في تعبئة البنزين في حماة

تعبئة البنزين في حماة

أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بمحافظة حماة الأستاذ ثائر سلهب ان الآلية الجديدة لتعبئة البنزين عن طريق الرسائل القصيرة، تسير بشكل جيد .



وقال سلهب إنه خلال تفقد تطبيق الآلية الجديدة بالعديد من المحطات ، لمسنا ارتياحاً من أصحاب السيارات لهذا التطبيق، الذي خفف الازدحام أمام محطات الوقود، وقضى على تجاوز الدور، والوساطات للتعبئة.



وبين انه سيتم تزويد المحطات بالوقود بحسب عدد البطاقات المقطوعة في كل منها، وأصبح بمقدور المواطن اختيار المحطة التي لا تغش عند التعبئة.

ولفت إلى أن مخصصات المحافظة من البنزين مازالت 6 طلبات باليوم فقط، توزع على 10 محطات بمختلف مناطق المحافظة، على أن تخصص محطتا الدولة «النواعير بحماة ومحروقات بسلمية» بطلب لكل منهما.

من جهته مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة رياض زيود اوضح أن المحطات تخضع لرقابة شديدة، وقد تم مؤخراً تنظيم 16 ضبطاً بحق محطات الوقود لمتاجرتها بالمازوت بطرق غير مشروعة، والعديد من المتاجرين بالبنزين الحر، مشيراً إلى أنه تم توقيفهم وإحالتهم للقضاء مباشرة.

وأعرب عدد من المواطنين عن ارتياحهم لتطبيق هذه الآلية ، مؤكدين أنها مريحة وانهت مشكلة الازدحام والانتظار الطويل أمام المحطات.

المكتب الإعلامي لمحافظة حماة

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام